الأمين العام هشلة يؤكد أن شبوة ماضية نحو الازدهار

> عتق «الأيام» خاص:

> دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة أ. عبدربه هشلة ناصر، بمعية د. توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة أ. عبدالعزيز مهدي بن لكسر، اليوم، فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الأول بكلية الطب والعلوم الصحية.


وخلال التدشين، أشاد الأمين العام بجهود رئاسة الجامعة في عملية الإعداد والتحضير لأسبوع الطالب الجامعي وما تضمنه من أنشطة وفعاليات متعددة تعكس الحرص والاهتمام لتنمية مهارات الطلاب، مؤكدًا بأن السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير ستكون عونًا للجامعة من خلال تقديم الدعم والتسهيلات، وعبر عن ارتياحه كون الأسبوع يقام لأول مرة تحت مظلة جامعة شبوة.

وأكد الأمين العام أهمية هذه الفعالية والتي تأتي ومحافظة شبوة اليوم تستعيد حيويتها ونشاطها، مؤكدًا بأن عجلة التنمية واستعادة الأمن والاستقرار والسكينة دارت إلى الأمام، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلت في إنجاح هذه الفعالية والتي تؤكد أن محافظة شبوة ماضية نحو ركب التقدم والازدهار.

من جانبه أكد د. توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة، أهمية إقامة أسبوع الطالب الجامعي لإبراز قدرات الطلاب وتطوير مهاراتهم واكتشاف إبداعاتهم المختلفة، وكذلك تفعيل دور الأنشطة التي تتبناها الجامعة في المجالات الرياضية والثقافية والإعلامية خارج إطار القاعات الدراسية.

وطاف الأمين هشلة ود. باسردة بالقاعات المعدة للمعرض العلمي لعرض الأعمال الخاصة بالطلاب والطالبات في أقسام الكلية، حيث شاهدا الإبداعات الطلابية بعرض التجارب العملية التي تنم عن المستوى العلمي الذي بلغوه بمثابرتهم بالدراسة وتفوقهم في إنتاج العديد من الأعمال التي تثبت أن الطالب الجامعي في شبوة لديه الإمكانات الذاتية والمهارات العلمية والإبداعية في مختلف الجوانب.

كما أطلع هشلة وباسردة على برنامج الأنشطة الرياضية التي ينظمنها برنامج الفعاليات والتي تشمل كرة القدم وكرة الطائرة تنس الطاولة والشطرنج وسباق الضاحية وغيرها من الألعاب الرياضية الأخرى وكذلك الأنشطة الثقافية ومعرض للموروث الشعبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى