الغرباني: 13 محترفا و34 يوما من الاستعدادات للقاء منتخب الإمارات

> أبو ظبي «الأيام» خاص :

> أجرى لاعبو منتخبنا الوطني آخر تدريب لهم أمس تأهباً لمواجهة منتخب الإمارات اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم 2026، وآسيا 2027 .. وشهدت الحصة الأخيرة مشاركة 26 لاعباً من بينهم 13 محترفاً في دوريات خليجية عدة تمت دعوتهم للانضمام إلى التحضيرات الحالية ، استعداداً للمشاركة مع منتخبنا ، في مباراتيه أمام منتخب الإمارات اليوم الخميس و26 مارس الحالي.

وأكد الكابتن عبد السلام الغرباني مدير منتخبنا الوطني الأول أن مباراة اليوم أمام المنتخب الإماراتي ، هي لقاء بين منتخبين شقيقين ، في إطار التنافس ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا ، والرغبة في الوصول إلى النتيجة الإيجابية ، التي ستعزز مشواريهما في هذه التصفيات ، ضمن المجموعة الثامنة .. وبدأنا التحضير لمباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام الإمارات من خلال معسكر إعداد استغرق 29 يوماً في صنعاء ، ثم إقامة معسكر آخر لمدة 5 أيام في مدينة الخبر السعودية ، وقد انضم إلى هذه التحضيرات 13 لاعباً من المحترفين في الدوريات البحرينية ، والعمانية والعراقية ، وحرص الجهاز الفني على تحقيق التجانس المطلوب بين جميع اللاعبين ، وصولاً إلى الأداء الأفضل في المباراتين".

وأكد مدير المنتخب ثقته في اللاعبين لإظهار المستوى الفني الجيد أمام منتخب الإمارات صاحب الخبرة الجيدة بوجود مجموعة من لاعبيه الذين يشاركون في أحد أفضل الدوريات على مستوى الوطن العربي ، مضيفاً أنهم يعولون كثيراً على الإضافة القوية لمحترفي المنتخب اليمني في الدوريات الخليجية .. وأثنى الغرباني على الاستقبال الجيد من الاتحاد الإماراتي للبعثة في أبوظبي ، وقال إن العلاقة بين الاتحادين الإماراتي واليمني لكرة القدم قوية بما يسهم في تحقيق التطور الرياضي الذي يصب في مصلحة كرة القدم بالبلدين الشقيقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى