الهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة تتفقد أوضاع الجرحى بالضالع

> الضالع «الأيام»:

>
قام وفد من الهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة بزيارة لمحافظة الضالع لتفقد المرافق الصحية وأوضاع الجرحى، برئاسة د. عادل الحاج، رئيس فرع طب الأزمات والكوارث في دائرة الخدمات للهيئة.

وتفقد الوفد عددًا من المرافق الصحية، بما في ذلك قسم الأشعة المقطعية في مستشفى الضالع العام ومستشفى زايد الميداني في مدينة سناح، واستمع إلى إداراتها وما تعانيه من مشكلات عالقة.

وأشاد د. عادل الحاج بجهود فرع الهيئة بالضالع في تقديم الخدمات الطبية لجرحى القوات المسلحة الجنوبية والأمن، مؤكدًا أن هذا الفرع يعتبر النواة الأولى للهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة والأمن.

كما ناقش الوفد إمكانية فتح عيادات طبية وقسم مختبرات في فرع الهيئة بالمحافظة لتسهيل الحصول على الخدمات الطبية وتخفيف المعاناة على الجرحى، إلى جانب زيادة مستوى التنسيق بين المرافق الصحية الأخرى داخل المحافظة وفرع دائرة الخدمات الصحية للقوات المسلحة والأمن.

من جانبه وجه د. عارف الداعري رئيس الهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة بضرورة الاهتمام بكافة أبطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن وتقديم كافة الخدمات الطبية لهم ولذويهم مشيدًا بالدور الكبير لفرع الهيئة في المحافظة والقيام بمهامه في سبيل تقديم الرعاية الصحية لأبطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى