الحالمي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة كرش

> ​كرش «الأيام» خاص:

> تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لحج وضاح الحالمي اليوم الأربعاء اول ايام عيد الفطر المبارك الخطوط الأمامية لجبهة كرش.


وخلال زيارته التفقدية التي رافقه فيها ثابت العلوي ركن عمليات قوات الحزام الأمني وعبد السلام ناصر مدير إدارة المالية بانتقالي لحج.

وخلال الزيارة التفقدية التقى الحالمي  بالقيادات العسكرية لمحور كرش التي اطلعته على  سير العمليات العسكرية التي تشهدها الجبهة ودور القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في الثغور للدفاع عن الجنوب وأرضه وعرضه من  خلال تصديها للمليشيات الحوثية وكسر شوكتها.

كما اطلع  الحالمي  على أوضاع جبهات القتال في خطوط التماس في مواقع الدبي والصنواري ، وشيفان ، والمرخام بجبهة كرش  مشيدا بالمعنوبات الكبيرة والروح القتالية العالية. التي يتمتع بها المقاتلين الابطال المرابطين في مختلف المواقع بالجبهة  وماسيطروه من تضحيات بطولية  في التصدي للمليشيات الحوثية وجعلهم يجرون ذيول الهزيمة خلفهم.


وقال الحالمي ان زيارته تأتي وفقا لتوجيهات عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس القيادة الرئاسي بهدف تفقد معنويات المرابطين ومدى جهوزيتهم القتالية وتعزيز معنوياتهم مقدماً لهم  تهانيه والرئيس القائد عيدروس بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 
مؤكداً حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تجاه المقاتلين الابطال في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة كرش التي تشهد مواجهة مستمرة مع تلك المليشيات المارغة.

فيما عبرت قيادة كرش عن عظيم شكرها وتقديرها لزيارة رئيس انتقالي لحج مشيرين إلى أنها تمنح القوات الجنوبية المرابطة دافعاً معنوياً كبيراً في بذل جهود مضاعفة وتحقيق مزيدا من الانتصارات .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى