محافظ ابين ولجنة من وزارة الدفاع يطلعون على احوال المقاتلين المرابطين في المحافظة

> ​«الأيام» سبأنت :

> اطلع محافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين، ومعه لجنة من وزارة الدفاع برئاسة رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن احمد المرزوقي، على اوضاع منتسبي القوات المسلحة واحوال المقاتلين المرابطين في المحافظة ومشاركتهم افراح عيد الفطر المبارك.

ونقل المحافظ واللجنة، للابطال تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بالرئيس د.رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعضاء المجلس، ووزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واستمعت اللجنة التي ضمت قائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد الشاعري، ومدير دائرة الاشغال العسكرية العميد الركن فضل غرامة، وركن الحرب الالكترونية العميد الركن سالم احمد، من قيادات محور ابين الى شرح مفصل حول أوضاع المقاتلين، وعمليات التدريب والتأهيل، وتعزيز مهارات وخبرات المقاتلين في مختلف الوحدات العسكرية..مشددة على المزيد من اليقظة ورفع مستوى الجاهزية والاعداد القتالي والمعنوي..مشيدة بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية لدى ابطال القوات المسلحة في ابين.

من جانبهم عبر الابطال في محور ابين. عن شكرهم لقيادة وزارة الدفاع وحرصها على تلمس همومهم واحتياجاتهم وتفقد اوضاعهم ..مؤكدين استعدادهم التام لتنفيذ كافة المهام الموكلة اليهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى