مديرة الصحة بالمعلا لـ"الأيام": بتوجيه المأمور جاوي.. المجمع الصحي يعمل 24 ساعة

> عدن "الأيام" علاء أحمد بدر:

> أجرى صباح أمس الثلاثاء، مدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم عبدالكريم عمر جاوي، زيارة مفاجأة للمجمع الصحي في المديرية والتقى بالمرضى، مستمعًا منهم لمستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

والتقى في زيارته وليد الصهيبي رئيس قسم المنشآت المختبرية في المديرية، والدكتورة روية متخصصة الأمراض الباطنية، والأخ حلمي ردمان في قسم المختبرات.


وشدد مأمور المعلا على ضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالخدمات الصحية، مؤكدًا على استمرار دعم السلطة المحلية في المديرية للقطاع الصحي، وتوفير كل المستلزمات والاحتياجات الخاصة بذلك.

واطلع مدير عام المعلا على أقسام المجمع الصحي، والخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين في الأقسام المختلفة، وأداء الطاقم الإداري والطبي.


ووقف المأمور عبدالرحيم الجاوي على ما يقدمه قسم الصيدلية من أدوية للمرضى وفق الإمكانيات المتاحة، وزار كذلك إدارة شؤون الموظفين، وقسم العمليات، مُـثنيًا على الالتزام بالعمل والدال على الشعور بالمسؤولية لدى جميع العاملين في القطاع الصحي بالمديرية.


من جهتها قالت لـ "الأيام" مديرة مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في مديرية المعلا د. أنصاف عبدالله أحمد الخامري "إنه وبدعم مباشر من السلطة المحلية ممثلةً بالأستاذ عبدالرحيم عبدالكريم جاوي، مدير عام مديرية المعلا، فإن المجمع الصحي في المديرية يعمل على استقبال المرضى خلال الـ24 ساعة دون توقف، شاكرةً ما قدمه ويقدمه للطواقم الطبية من حوافز بهدف استمرارية العمل الصحي في تقديم خدماته للمواطنين في مديرية المعلا".

ولفتت د. أنصاف الخامري إلى الاهتمام والمتابعة التي يوليها مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في العاصمة عدن الأستاذ الدكتور أحمد مثنى البيشي، لتعزيز وتقوية منظومة العمل الصحي في المديرية، وتحسين أداء الخدمة المقدمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى