اجتماع في القطن للجنة طوارئ المنخفض الجوي

> المكلا «الأيام» خالد بلحاج:

> ترأس أ. عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن بمحافظة حضرموت ورئيس المجلس المحلي، اليوم، اجتماعًا للجنة الطوارئ وبحضور الجهات المعنية لمتابعة الجهود والأعمال لمواجهة تداعيات الحالة الجوية والوقوف على المعالجات التي تمت.


ووجه المدير العام مديري المرافق الخدمية (الصحة والمياه والكهرباء) أن يكونوا على أهبة الاستعداد لأي طارئ، كما وجه إدارة التربية بتوجيه مديري المدارس بتفقد منافذ المياه والسيول والأسطح.

وشدد على مكتب الأشغال العامة والطرق بمتابعة أي بلاغات من غرفة العمليات والتعامل معها مباشرة، منوهًا إلى أهمية الرصد والمتابعة لتداعيات المنخفض واستقبال بلاغات المواطنين و كذا اتخاذ أي إجراءات استباقية لمواجهة تداعيات المنخفض الجوي من خلال تصفية السواقي والعبارات ومجاري السيول.

وتحدث المدير العام و أعضاء الهيئة الإدارية ومديرو المرافق عن الترتيبات والاستعدادات التي تمت من سابق واستمرار الجهود والتنبه لأي حدث.

على صعيد متصل قام المدير العام ومعه مدير الأشغال في وقت مبكر من صباح اليوم بتفقد القرى والمناطق التي تضررت جزئيًّا، واطلع على حجم الأضرار في البنية التحتية والمباني دون حدوث خسائر بشرية.

ووجه المدير العام مكتب الأشغال بنزول آليات ومعدات لإزالة المخلفات في الشوارع العامة وشفط المياه لتسهيل وانسياب حركة السير للمركبات والمواطنين.

ودعت لجنة الطوارئ المواطنين لتقديم بلاغاتهم إلى غرفة العمليات على الرقم05457222

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى