نجل رجل أعمال يكشف عن تعرضه لحادثة تقطع في طريق أبين

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​أوضح الشخصية الاجتماعية صالح عبد الرحمن الفنيع نجل رجل الأعمال المعروف  عبدالرحمن الفنيع، أمس الثلاثاء، أنه تعرض لحادثة تقطع برفقة عائلته في محافظة أبين، إثر عودته من إجازة عيدية في المكلا حضرموت. 

وقال الفنيع: إنه تعرض أمس الأول في عاصمة محافظة أبين "زنجبار"  اعتراض من قبل  شخصين مسلحين على متن دراجة نارية، هو وعائلته، طالبوه بالتوقف وتسليم السيارة ومقتنياتها التي وصف الفنيع لحظتها بالمروعة.

وأوضح في بلاغ رفعه للجهات الأمنية المختصة أن شخصين مسلحين فوق دراجة نارية أشهروا أسلحتهم علينا مهددين بقتلنا، وأخذ السيارة، وما بحوزتها، وطلبوا منا النزول، لكني رفضت النزول وبعد مفاوضات عصيبة ولحظات فارقة وموقف صعب عشناه، تمكنت من إقناع المتقطعين على مبلغ مالي مقابل إخلاء سبيلي، وبعد إعطائهم المبلغ وأخذوه، إلا أنهم لم يقتنعوا بالمبلغ وطلبوا منا تسليم كل ما بحوزتنا من أموال وهواتف ومقتنيات، وعندما رأيت الموقف متوترًا، أخرجت مبلغًا من المال ورجمته في الهواء وأثناء جمع المتقطعين المبلغ من الأرض تمكنت من الفرار.

وأوضح أنه عقب الفرار من المتقطعين والوصول لنقطة أمنية قريبة، أبلغت النقطة الأمنية بزنجبار التابعة للحزام الأمني أبين، وأبلغوني أنهم سيتخذون الإجراءات والتحرك لردع المتقطعين، لافتًا أن المسافة بين النقطة الأمنية والمتقطعين لا تتجاوز 400 متر فقط.
وطالب الفنيع من الأجهزة الأمنية في أبين التحرك والقضاء على العادات الدخيلة على مجتمعنا، وردع كل من يهدد أمن واستقرار المواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى