​ريال مدريد يستعد لمواجهة سوسيداد غدًا.. والعين على بايرن ميونيخ

> مدريد «الأيام» وكالات:

>
يحل ريال مدريد ضيفا على ريال سوسيداد، مساء غد الجمعة على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني 2023 - 24 .. ويطمح الريال لمواصلة انتصاراته، من أجل حسم لقب الدوري الإسباني، حيث يتصدر الترتيب برصيد 81 نقطة بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة، بينما يحل ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الدرامي على غريمه برشلونة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة (3 - 2)، حيث تفصله 7 نقاط فقط على تحقيق لقب الليجا، من الجولات الست المتبقية.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية عن تفكير المدير الفني كارلو أنشيلوتي في إجراء تغييرات في تشكيلة الحراس لمواجهة سوسيداد، حيث يُفكر بشكل جدي في إشراك (الحارس كيبا) بدلاً من الأوكراني لونين.

 ومن المتوقع أن تكون هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية كارلو أنشيلوتي في تجديد الدماء ، وتفعيل جميع الخيارات المتاحة ، لتحقيق الفوز .. وغاب الفرنسي فيرلاند ميندي، قبل مواجهة سوسيداد ، حيث لم يتعاف اللاعب الفرنسي من الإجهاد العضلي، الذي منعه بالفعل من التدرب عشية مباراة الكلاسيكو، حسبما أكدت مصادر من النادي الملكي.

 وتعد مشاركة ميندي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل أمراً مؤكداً لكن الوضع ليس كذلك بالنسبة لمواجهة ريال سوسيداد.
 وكان مدرب الريال كارلو أنشيلوتي قد أراح ظهيره الأيسر الأساسي أمام برشلونة ، ويبدو أنه سيفعل نفس الشيء في سان سيباستيان.

وأجرى فيرلاند ميندي أمس، تدريبات فردية على العشب ، برفقة معالج بدني على هامش المران الجماعي، حاله حال الحارس البلجيكي (تيبو كورتوا) و(النمساوي دافيد ألابا) اللذان يواصلان عملية تعافيهما كل من إصابته.
  وكانت تقارير عدد من الصحف الإسبانية قد ذكرت أن نادي ريال مدريد تقدم بطلبٍ خاصٍ لرابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" ، بسبب مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية ، فإن فريق نادي ريال مدريد ، طلب من رابطة الليجا ، تقديم مواجهة ريال سوسيداد في الجولة 33 من منافسات الدوري ليوم واحد ، لتُلعب غداً الجمعة 26 أبريل ، بدلًا من السبت ، والاستراحة ليوم آخر ، للإستعداد لموقعة الذهاب ، التي سيلعبها خارج الديار أمام بايرن ميونيخ.

 وأشارت (صحيفة آس) إلى أن النادي الملكي تحصل على الموافقة من رابطة الدوري  مثل ما حدث مع الفرق الأخرى في السابق كبرشلونة وأتلتيكو مدريد ، عندما قام برشلونة بتقديم مباراته ضد مايوركا إلى 9 مارس للإستفادة من فترة راحة أطول لمواجهة نابولي ، وأتلتيكو الذي تم تقديم مباراته إلى 9 مارس عندما كانت لديه مباراة الإياب ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء التالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى