هولندا تؤكد استعدادها لدعم القطاعات الحيوية باليمن

> ​عدن "الأيام" خاص:

> ​استقبل رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عوض بن مبارك، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، سفيرة مملكة هولندا لدى اليمن، جانيت سيبين، حيث جرى مناقشة علاقات التعاون الثنائية، وآليات تطويرها، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الصديقين.

وتطرق اللقاء إلى الدعم الهولندي المقدم لليمن في الجوانب التنموية والإغاثية، والافاق المتاحة لدعم الحكومة في بناء القدرات والخدمة المدنية وقطاع المياه وأثره المباشر على تحسين القطاع الزراعي.

وأشاد رئيس الوزراء بالعلاقات الثنائية المميزة التي تربط البلدين الصديقين والمبنية على التعاون المشترك، واسهامات هولندا في دعم مشاريع التنمية وجهود الإغاثة في اليمن.. لافتا إلى التطورات الراهنة في اليمن على مختلف الأصعدة، والأولويات العاجلة الماثلة أمام الحكومة بداية بمعالجة احتياجات المواطنين في الجوانب الخدمية والمعيشية، والمضي في برنامج الإصلاحات وتعزيز الشفافية والمساءلة ومكافحة الفساد.

من جانبها، جددت السفيرة الهولندية، التأكيد على موقف بلادها المساند والداعم للشعب اليمني وقيادته الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل مؤكدة التنسيق مع الحكومة لتحديد مجالات الدعم في القطاعات الحيوية وإسناد الجهود التي تقوم بها لتخفيف معاناة اليمنيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى