​نهاية درامية لأغرب مباراة في الدوري الإيطالي

> روما «الأيام» وكالات:

>
شهد مساء أمس الخميس استئناف (أحداث مباراة روما وأودينيزي) التي ألغيت قبل 11 يوما بسبب إصابة إيفان نديكا ، نجم "الجيالورسي".

وكان اللاعب إيفان نديكا قد تعرض للإصابة بشكل مفاجئ ، وسقط أرضا مغشيا عليه ، عند الدقيقة 70 ، يوم 14 أبريل الماضي، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لنقله إلى أقرب مستشفى من الملعب.

وقرر اللاعبون والجهازين الفنيين عدم استكمال المباراة بسبب إصابة اللاعب نديكا ، قبل أن يقرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إقامة ما تبقى منها لمدة 20 دقيقة مساء يوم أمس الأول الخميس .. وكانت النتيجة تشير إلى تعادلهما بنتيجة 1 - 1 ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي ، قبل أن يسجل روما مساء أمس الأول الخميس هدف الفوز عن طريق (برايان كريستانتي) في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 وسيطرت حالة ودية بين لاعبي الفريقين نظرا للموقف الذي تعرض له نجم روما قبل 11 يوما ، بالإضافة إلى العناق الطويل بين فابيو كانافارو، مدرب أودينيزي الجديد وصديقه دانييلي دي روسي، المدير الفني لـ "الذئاب" ، حيث سبق وأن لعب اللاعبان الإثنان كانافارو ودي روسي في العديد من المناسبات بقميص المنتخب الإيطالي وأسهما في تتويج "الآزوي" بكأس العالم 2006.

 وعزّز روما موقعه في المركز الخامس برصيد 58 نقطة ، متخلفاً بأربع نقاط عن بولونيا الرابع الذي هزمه 3 - 1 في عقر داره، لكنّ فريق العاصمة تقدم بعدد النقاط نفسها عن أتالانتا السادس، إلا أن الأخير يملك مباراة أقل.
 من جهته ، بقي أودينيزي مهدداً بالهبوط، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة، لكن بالتساوي مع فروزينوني الثامن عشر ضمن منطقة الهبوط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى