تكريم الطلاب المشاركين بالبطولة العلمية والفكرية لمدارس الضالع

> الضالع «الأيام» طه منصر:

>
شاركت إدارة ومعلمو مدرسة الشهيد أياد مثنى عبدالله (خلة للبنات) بمديرية الحصين بالضالع، في البطولة العلمية اللامنهجية والفكرية لطالبات المدارس الأساسية للصفوف من (6 - 9) على مستوى المحافظة بحضور متميز، وينفذها قسم الأنشطة المدرسية في وزارة التربية والتعليم وبدعم منظمة رعاية الأطفال.

مدير المدرسة أ. محمد أبوبكر صالح، هنأ في كلمته جميع الطالبات المشاركات وحثهنَّ على العلم والمعرفة والإلمام بالجانب التعليمي بشكل عام، وقال إن الطالبات المشاركات هنَّ ثمان طالبات من الصف السادس وحتى الصف التاسع، متمنيًا لهن التوفيق وبذل المزيد من الاجتهاد خصوصًا أن أيام قليلة متبقية للامتحانات النهائية لهذا العام.

كما قدم شكره باسمه ونيابة عن إدارة ومعلمي مدرسة الشهيد أياد لمدير عام المديرية أ. صلاح الحريري، ومدير التربية بالمديرية أ. عبدالقوي المليجي، وكذا لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، وكذلك لكل الداعمين من أبناء منطقة خلة وفي مقدمتهم رجل الخير أنيس محمد راشد قرواش، والذي دائمًا ما يشجع الشباب والطلاب من خلال دعمه لعدد من المسابقات والأنشطة بالمنطقة بشكل عام.

وفي نهاية الفعالية، تم تكريم الطالبات بشهادات تقديرية ومبالغ مالية نظير جهودهن المبذولة، كما تم تكريم الداعمين بشهادات تقديرية وفاءً وعرفانًا لما قدموه من دعم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى