تقرير نتائج عرض الرو بتاريخ 17.03.2020

> إعداد / حسن حمود

> في الحلقة 1399 للرو, أقيم العرض لهذا الأسبوع, في مركز اداء التجارب والتدريب الخاص بـ wwe بمدينة اورلاندو التي تأسست عام 1875م, في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية, بدون جمهور, بسبب تفشي فيروس كورونا.


قبل اقل من اسبوعين لمهرجان الاحلام "رسلمينيا36 " افتتح النجم الكبير إيدج أحداث عرض الرو لهذا الاسبوع.


عبّر إيدج عن غضبه مما فعله راندي أورتن بزوجته بيث فينيكس عندما ظهرت في عرض الرو للحديث عن إصابته وما عاناه، وتحداه إن كان يملك الجرأة على مواجهته في عرض ومهرجان الرسلمينيا 36 لإنهاء كل ما يدور بينهما في نزال "آخر من يصمد"، وغادر بعدها الحلبة.
بعدها تم عرض مواجهة المعركة الملكية التي فاز بها درو ماكنتير في مهرجان رويال رامبل 2020 كاملة.

وفيما يلي نستعرض نتيجة العرض:
النزال الأول: ري مستريو - يهزم- أندرادي


تمكن النجم المخضرم مستريو بالفوز على خصمه أندرادي رغم تدخل زلينا فيجا وكيلة اعمال الاخير, الا مستريو نفذ حركته الشهيرة 619 ومن تم قام بتثبيت أندرادي والفوز بالنزال .

مقتطفات من العرض


مشهد توقيع عقود للمواجهة بين أندرتيكر وأي جي ستايلز، الأسطورة أندرتيكر دخل إلى الحلبة وكان غاضبا حيث قام بتقليب الطاولة والكراسي التي تم وضعها لإتمام توقيع العقد ، بعدها اعيدت لقطات من حديث ستايلز الأسبوع الماضي عندما تحدث بان الظاهرة بات عجوز وقام بالتهجم على زوجة أندرتيكر "ميشيل كول" واتهمها بمحاولة تدميره, وقال بانه سينهي مسيرته في مهرجان الاحلام .


 رسميا.. النجم كيفين أوينز يعلن عن موافقته على تحدي سيث رولينز له, حيث حدد الزمان في الرسلمينيا 36, والمكان في مركز اداء التجارب والتدريب الخاص بـ wwe ، لأنه البيت الذي بدأ منه في WWE والذي لم يتواجد به رولينز سابقا.


عودة الأسطورة "ستون كولد" ستيف اوستن الذي تحدث عن يوم "3:16" باعتباره يوم عطلة للجميع وسأل الجمهور إذا كانوا يعرفون معنى هذا اليوم فليقولوا عبارة "هيل ياه" وانتظر الإجابة لكن صالة العرض فارغة تماما ليجيبه المذيع بايرون ساكستون ب "هيل ياه".


انضم بايرون ساكستون لستيف اوستن في الحلبة، ليبدأ الاحتفال حيث قدم اوستن مشروبه المفضل لساكستون وفي غفلة منه تلقى ضربة "ستانر" من العنفوان اوستن.


ثم دوت موسيقى دخول بطلة سيدات الرو بيكي لينش التي انضمت لأوستن وتبادلت معه نخب الاحتفال.


رسميا.. تم إعلان WWE بنقل الرسلمينيا 36 في مركز اداء التجارب والتدريب الخاص بـ wwe بمدينة اورلاندو بولاية فلوريدا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى