​احتدام المنافسة للظفر بلقب شاعر المليون

> الرياض - يافع «الأيام» رائد الغزالي

>
بلغ التنافس أشده في مسابقة فرسان الشعر بالموسم الثامن، الذي ينظمه ملتقى أبناء السليماني للحوار الثقافي كل عامين كأكبر مسابقة شعرية إلكترونية على الساحة الوطنية، بعد اجتياز سبعة شعراء للمرحلة الخامسة.

وبانتهاء المرحلة الخامسة مساء أمس  بلغ التنافس أشده بعد إعلان سبعة شعراء اجتازوا هذه المرحلة، وسيعرجون سبعتهم على مرحلة ما قِبل الحسم المرحلة السادسة التي سيصعد منها ثلاثة شعراء فقط، يخوضون بها غمار التنافس الأخير الذي به يعلن شاعر المليون بطل الموسم.

وتحظى مسابقة شاعر المليون التي ينظمها ملتقى أبناء السليماني للحوار الثقافي بموسمها الثامن بتفاعل جماهيري واسع، من قِبل محبي الشعر والشعراء من كافة أطياف الشعب.
ومن بين 170 شاعراً شاركوا منذُ انطلاق أولى مراحل هذا الموسم، إليكم أسماء السبعة الفرسان المتأهلين للمرحلة السادسة: 1 - محمد خالد قحطان 2 - عارف عبد الله التركي 3 - أمين محمد شائف الكلدي 4 - الشتيت أبو نصر اليافعي 5 - عبد العزيز نصر ناجي (عزيز العيدروس) 6 - علي محمد بن علي عامر 7 - أبو سلمى اليافعي (خالد محمد حنش).


وتتميز مواسم المسابقات التي ينظمها ملتقى السليماني بإبرازها لشعراء ذوي مواهب صاعدة ترفد بهم الساحات الأدبية والشعرية، إذ تحرص قيادة الملتقى على اختيار لجان تحكيم ذات كفاءة، للتقييم وانتقاء الأجود في كل مرحلة، وكذا توفر الدعم السخي بعلاقاتها مع الداعمين لتشجيع فرسان الشعر المبرزين بجوائز مالية سخية، وكذا جوائز تشجيعية للأكثر نشاطاً من الجمهور الكبير في كل مراحل الموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى