شمسان يتجاوز المنصورة في بطولة الفقيد سامي نعاش للبراعم

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> حقق فريق براعم نادي شمسان لكرة القدم فوزا ثمينا على منافسه فريق براعم نادي المنصورة بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من (بطولة الفقيد الكابتن سامي نعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية) ، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، والتي تشارك فيها فرق براعم أندية عدن الرياضية وعددها 10 أندية قسمت إلى مجموعتين، وتقام جميع منافساتها على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن.

* في الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين ، حيث تمكن (فريق براعم نادي شمسان الكروي) من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (12) عبر لاعبه (عمرو عوض علي) ، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة (14) فيما بادل فريق براعم المنصورة خصمه بهجماته الخطيرة وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (19) عبر اللاعب (صدام حسين) من ركلة حرة مباشرة لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق براعم شمسان بنتيجة هدفين مقابل هدف.

* وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق براعم المنصورة ترتيب صفوفه من أجل العودة إلى المباراة ، حيث شن هجمات سريعة على مرمى فريق براعم شمسان لكنه لم ينجح في استغلال الفرص المتاحة له لتنتهي المباراة شمسانية النتيجة (2 - 1) ، حيث ارتقى فريق براعم شمسان إلى المركز الأول بجانب براعم الشعلة برصيد (7) نقاط من أصل ثلاث مباريات لعبها في البطولة في حين تجمد رصيد فريق براعم المنصورة الذي كان بدون نقاط من ثلاث مباريات لعبها بالبطولة .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم شمسان (عمرو عوض علي) الذي تسلم جائزته المستحقة من الكابتن القدير (عدنان القلعة) رئيس نادي شمسان الرياضي.

* أدار المباراة طاقم تحكيمي مؤلف من : سامح اسماعيل ، أنور صدقة ، وبهاء أحمد سعيد .. فيما كان الحكم الرابع معاذ علي يحيى ، وراقبها فنيا الكابتن أمين بلال ، فيما كان مقداد علي ناصر مقيماً للحكام .. هذا ويلتقي عصر اليوم الخميس فريقا براعم ناديي (الشعلة والميناء) في إطار منافسات مباريات المجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى