اليوم فحمان أبين يواجه اتحاد إب ولجنة المسابقات تعدل الجدول

> سيئون «الأيام» خاص:

> يلتقي، عصر اليوم الخميس، فريق فحمان أبين مع فريق اتحاد إب على الإستاد الأولمبي بسيئون ضمن مباريات بطولة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى (المجموعة الأولى).
ويدخل فحمان أبين المباراة، وهو يمتلك في رصيده أربع نقاط من فوز عريض حققه على العروبة بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل إيجابي أمام الشعب حضرموت 1 - 1.

وظهر فحمان أبين بمستوى جيد وقدرة عالية، وقد يكون مرشحاً لظهور ثالث مقنع وقوي في مباراة اليوم، خاصة وهو يمتلك عدداً من اللاعبين الموهوبين ولديه مدرب يمتلك من الحذق التدريبي الكثير.
فيما ظهر اتحاد إب في المباراة الأولى بأقل مستوى من شعب حضرموت الذي كانت له السيطرة على معظم فترات المباراة، لكنه استطاع مجاراة الشعب الذي يلعب على ملعبه وبين جمهوره، وخطف من أمامه نقطة ثمينة، وهذا يحسب لجهازه الفني وللاعبين في التعامل مع الظروف الصعبة والخروج بأقل المكاسب.

هذا، وتقام عصر غد الجمعة مباراتان الأولى في عتق وتجمع الهلال واليرموك، والثانية في سيئون وتجمع شباب الجيل والعروبة.
وكانت اللجنة العليا للمسابقات قد أصدرت الجدول المعدل للمباريات المتبقية من مرحلة ذهاب الدوري الذي يقام على تجمعين في مدينتي سيئون وشبوة.
ويأتي هذا الجدول بعد انسحاب اندية عدن الثلاثة ( التلال - وحدة عدن - الشعلة) وعدم حضورها في الجولتين الأولى والثانية من مرحلة الذهاب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى