​التلال يهزم الجزيرة بهدفي سالم موزعي والجلاء يقهر الميناء في آخر الدقائق

> عدن «الأيام» خاص:

> خطف فريق التلال فوزاً مهماً من أمام فريق الجزيرة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، على ملعب باحبيب بالبريقة ضمن مباريات بطولة دوري عدن الممتاز الذي يقام برعاية محافظ عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.
الشوط الأول كان متكافئاً من الطرفين مع أفضلية هجومية للتلال عبر الهداف المتألق سالم موزعي الذي أزعج مدافعي الجزيرة، حتى جاءت الدقيقة 40 التي سجل فيها سالم موزعي الهدف الأول للتلال، لينتهي الشوط الأول بتقدم التلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استمر اللعب كما هو عليه في الشوط الأول، مع تحسن في أداء فريق الجزيرة، لكن المزعج سالم موزعي أسكت الجميع بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعدها حاول فريق الجزيرة العودة للمباراة وسط تراجع من لاعبي التلال للحفاظ على النتيجة، فتحصل اللاعب صالح واقص على فرصة استطاع التصرف السليم معها مسجلاً هدف السبق للجزيرة في الدقيقة الأخيرة، واستمر الهجوم الجزراوي، وكاد المهاجم سمير يسجل هدف التعادل في الوقت الإضافي المحتسب خمس دقائق، لتضيع فرصة ثمينة للجزيرة لتعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز مهم للتلال في أول مباراة له في البطولة.

نال مهاجم التلال سالم الموزعي جائزة أحسن لاعب في المباراة وتسلمها من الأخ عدنان الكاف وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي استطاع فريق الجلاء قهر فريق الميناء في الدقائق الأخيرة بهدف المتألق محمد شنب حمادي.

بدأت المباراة برتم بطيء جداً من الطرفين، ولم تشهد الدقائق الأولى أي أداء أو خطورة من اللاعبين، وظلت الكرة في منتصف الملعب مع بعض الهجمات القليلة من لاعبي الجلاء، والتي أبطلها مدافعو الميناء، لينتهي الشوط الأول سلبي الأداء والنتيجة.
وفي الشوط الثاني تحسن الأداء من جانب فريق الميناء، وتحصل لاعبوه على عدد كبير من الهجمات، لكن مدافعي الجلاء وحارس مرماهم علي سند، استطاعوا الحفاظ على نظافة الشباك، وفي آخر لحظة للمباراة، وفي اللحظة التي ظن الجميع فيها أن التعادل سيكون هو الفيصل في نتيجة المباراة، ومن هجمة سهلة للجلاء خرج له الحارس إلى خارج خط 18، ليعيدها إلى منتصف الملعب، ليجدها الهداف محمد شنب حمادي أمامه، ليعيدها إلى المرمى الفاضي مسجلاً هدفاً رائعاً صفق له كل الحضور، ليعلن الحكم جمال عبده نهاية المباراة بفوز الجلاء بهدف دون رد.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة مهاجم الجلاء الهداف محمد شنب حمادي، واستلم جائزته من النجم الكبير أبوبكر الماس.
حضر المباراة الإخوة مؤمن السقاف مستشار محافظ عدن، وعرفات محمد علي الضالعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، والكابتن أبو بكر الماس رئيس اللجنة العليا للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى