جمعية الحياة تحتفي بذكرى ثورة أكتوبر بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
نظمت جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي بالشراكة مع مبادرة إنسان للأعمال الإنسانية بمدينة الحوطة لحج، اليوم الإثنين، احتفاءية بمناسبة الذكرى 58 لثورة 14 أكتوبر ومعرض صور حضرها نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ثروت عكاشة وممثل السلطة المحلية بالمديرية أحمد صالح يوسف عضو المجلس المحلي وجمع من أهالي الأطفال.


وقدم أطفال جمعية الشلل الدماغي العديد من الفقرات الفنية والمسرحية ترجمت فرحة الأطفال بهذه المناسبة الوطنية نالت إعجاب الحاضرين.

نجلاء سعيد رئيسة جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي قالت إن هذه الفعالية المتواضعة الكبيرة بأهدافها التي نفذها أطفال الجمعية بالشراكة مع مبادرة إنسان تعد ضمن أنشطة الجمعية على الرغم من الصعوبات والإمكانيات إلا أن الجمعية عملت على تحقيق العديد من أهدافها ومنها اعتماد صندوق المعاقين للجمعية الميزانية التشغيلية وعبرت نجلاء عن شكرها للجهود التي تبذل  من قبل الطاقم الإداري والتعليمي في الجمعية.


أيمن أحمد عبد علي مسؤول مبادرة إنسان أكد أن المبادرة ساهمت بالشراكة مع الجمعية في إقامة هذا الاحتفال مشيرًا أن مبادرة إنسان تسعى إلى العمل التشاركي بما يسهم في تحقيق أهداف المبادرة التي سعت منذ إنشائها لتخفيف معاناة الأطفال وإدخال البهجة والسرور لهم في ظل أوضاع غير مستقرة في البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى