محافظ أبين يكرم فريق فحمان الكروي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> كرم محافظ أبين، أبوبكر حسين سالم، صباح أمس الأحد في قاعة مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة زنجبار، فريق فحمان الرياضي، الذي توج ببطولة الدوري العام لكرة القدم للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، بمبالغ مالية، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي، ومديري عموم المكاتب الحكومية والشخصيات الاجتماعية والرياضية.

وهناء محافظ أبين فريق فحمان وجهازهم الفني والإداري بتحقيقهم هذا الإنجاز التاريخي والتتويج ببطولة الدوري العام لكرة القدم.
وأكد محافظ أبين أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص السلطة المحلية لتكريم الأبطال الذين صالوا وجالوا في الملاعب الرياضية، ورفعوا سمعة المحافظة عاليا، من خلال التتويج، ولأول مرة يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

وأشار إلى أن تحقيق هذا الإنجاز أسعدنا كثيرا، ويأتي بفضل الحذق التدريبي للمدرب الوطني الكابتن محمد حسن البعداني، الذي أظهر مهاراته التدريبية داخل المستطيل الأخضر، ليحقق إنجازا كرويا.
وأضاف: ونحن نستقبل الفريق استقبال الأبطال، وانتم من أبدعتم في هذه البطولة وعدتم بكأس البطولة.

وأشار إلى أنه كان بإمكان الجماهير الرياضية مؤازرة الفريق الفحماني في المباراة النهائية بسيئون، لكن الوضع الأمني كأن عائقا، وكنا على ثقة تامة بأن الجماهير الحضرمية في سيئون ستؤازر الفريق، وستكون اللاعب رقم ١٢ حتى تحقق هذا الإنجاز التاريخي.
وقال: أبين ولادة للمواهب والنجوم في شتى المجالات الرياضية، ونجدد حرصنا بتقديم الدعم والرعاية للشباب والرياضيين، وتسخير كافة الإمكانيات للمبدعين لمواصلة تحقيق الإنجازات والبطولات.

وقال مدير عام مكتب الشباب والرياضة، الكابتن أحمد الراعي إن تكريم المحافظ ورعايته لفريق فحمان ليس بغريب عليه، كون السباق في تقديم الدعم للفريق حتى تحقق هذا الإنجاز التاريخي بالظفر ببطولة الدوري العام لكرة القدم، ونحن سعداء بما حقتموه من إنجاز تاريخي أعاد البسمة إلى الشفاه.
وعبر لاعبو فريق فحمان وجهازهم الفني عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ أبين أبوبكر حسين سالم على هذا التكريم الذي أثلج صدورهم من خلال اهتمامه الدائم بالشباب والرياضيين، ويعتبرونه وساما على صدورهم من الرجل الأول في المحافظة، وأن هذا التكريم يحفزهم لتحقيق البطولات، ورفع سمعة المحافظة عاليا.

بدوره، قال مدرب فريق فحمان، الكابتن محمد حسن البعداني، إن حفاوة الاستقبال من السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ أبوبكر حسين سالم أثلج صدورنا من خلال التكريم الرائع، سيدفعنا لتحقيق مزيد من الإنجازات الكروية، إذ يضم الفريق كوكبة كبيرة من النجوم الذين صالوا وجالوا وأبدعوا وأسعدوا الجماهير الرياضية بتحقيق بطولة الدوري العام لكرة القدم، وتحقيق إنجاز تاريخي لأبين الخير والعطاء منبع النجوم والمواهب، التي كانت بأمس الحاجة لتحقيق هذه البطولة.

وأشار إلى أن تحقيق هذا اللقب يأتي بفضل الدعم المتواصل والمؤازرة الجماهيرية، ليبدع هؤلاء النجوم، ويحققوا أهم الإنجازات وأغلى الكؤوس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى