ردفان يتوج بكأس بطولة أبو مبارك للكرة الطائرة لأندية أرخبيل سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

> توج فريق الكرة الطائرة لنادي ردفان ببطولة "أبو مبارك" لأندية محافظة ارخبيل سقطرى والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بمشاركة 18 ناديا واستمرت لمدة 20 يوما .. وجاء تتويج فريق نادي ردفان بعد تغلبه على فريق نادي الوصل بنتيجة شوطين مقابل شوط في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على ملعب كورنيش الشيخ زايد بن سلطان بالعاصمة حديبو.

* وعقب نهاية المباراة تم تكريم ردفان بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق الوصل بكأس الوصيف والميداليات الفضية .. وخلال مراسم التتويج أشاد وكيل أول محافظة سقطرى الاستاذ رائد الجريبي خلال كلمته بدور الاشقاء في دولة الإمارات على إيلائهم جل اهتمامهم بقطاع الرياضة والشباب بالجزيرة من خلال تنفيذ مختلف البرامج الرياضية والشبابية .. معبراً عن شكره وتقديره لقيادة فرع اتحاد اللعبة على نجاحهم في مختلف البطولات والمسابقات التي تقام برعاية مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

* حضر الختام السلطان علي بن عيسى رئيس لجنة التنمية ومدير أمن المحافظة سابقاً العميد أحمد عيسى وعدد من أعضاء لجنة التنمية وقيادات الاتحاد والشخصيات الرياضية والاجتماعية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى