وحدة المكلا يستعد لدوري كرة اليد بصورة مكثفة بقيادة الكابتن صالح العطاس

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> * يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي وحدة المكلا الرياضي هذه الأيام تدريبات مكثفة مع بداية المرحلة الثانية من برنامج الإعداد للدوري العام لأندية الدرجة الأولى المنتظر تنظيمه الشهر القادم بعد فترة طويلة من الانقطاع الرسمي للعبة على الصعيد الوطني بسبب الأوضاع الجارية في البلاد .. ويواصل الفريق الأحمر تدريباته على الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا منذ ما يقارب الشهرين تم تقسيمها على عدة مراحل وصلت الآن للمرحلة الثانية.

* وفي تصريح لصحيفة "الأيام" أوضح مدرب الفريق الكابتن صالح أحمد العطاس أن مراحل الإعداد تسير بحسب ماخطط لها من قبل الجهاز الفني وبإسناد كبير من قبل مجلس إدارة النادي بغية تجهيز الفريق للبطولة التي سيشارك فيها النادي لأول مرة بعد أن صعد في آخر موسم قبل توقف النشاط .. مشيراً إلى أن بداية مرحلة الإعداد كانت مركزة على رفع معدل اللياقة البدنية ، ثم المرحلة الثانية مرحلة التكتيك وأسلوب وطرق اللعب ، وتتبعها مرحلة الإستقرار والثبات على التشكيلة العامة ، التي سنخوض بها المنافسات تتزامن معها إجراء مباريات ودية لغرض معرفة مكامن الخلل وقدرات اللاعبين وتثبيت مراكزهم، حيث بذلك ستتم مرحلة التحضير بمعسكر مغلق.

* وحول إمكانية رفد الفريق بلاعبين محترفين لتدعيم صفوفه قال العطاس مدرب وحدة المكلا لكرة اليد أن الجهاز الفني رفع باحتياجاته في مختلف الجوانب لإدارة النادي .. ومنها الأهمية الكبرى في التعاقد مع محترفين لدعم خطوط الفريق وننتظر الإجراءات من قبل إدارة النادي التي وعدت بتسهيل كافة الأمور وتذليل الصعاب.
* وناشد الكابتن العطاس في ختام تصريحه الجميع إلى مساندة جهود فريق كرة اليد وإدارة النادي ، موجهاً حديثه إلى اللاعبين للإلتزام بالتدريبات ، ومنوهاً إلى أن كل عوامل الاستقرار والمساندة متى ما توفرت ستثمر بالتأكيد عن تقديم نتائج إيجابية وظهور لافت وطيب للفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى