إطلالة على حصاد دوري عدن الممتاز

> عوض بامدهف

>
عوض بامدهف
عوض بامدهف
* الآن .. وبعد أن انفض السامر ، وبلغت تنافسات دوري عدن الممتاز لكرة القدم منتهاها وخاتمتها ، ونال كل مشارك فيها نصيبه من (كعكة حصاد الدوري) حسب مقدار جهده وعطائه المبذول قل أو كثر ، حيث شهدت هذه المنافسات تأرجحا ملحوظا ، تراوح بين الإتقان والتذبذب ، في سياق دائرة التنافس الكروي الشريف .. ومن جانب آخر شكل هذا الدوري انفراجا وحراكا نشطا ، عبر الحركة المتسارعة الخطى ، وإيقاع المستديرة الساحرة والمعشوقة في المستطيلات الخضراء، ولقد أسهمت جماهير الكرة العدنية في إضفاء أجواء الحماس والتشجيع والهتافات والانتعاش الجماهيري ، حيث

حققت هذه الفعالية الكروية النجاح المطلوب رغم ترافق بعض الهنات والإرباك هنا وهناك.

(بادي) منقذ الجبل
* الجبل الشمساني ظهر بعيدا عن مستواه المعهود ، من خلال نتائجه المتباينة بين الصعود والهبوط ، فهل ينجح ويفلح المدرب الشمساني المجتهد والمثابر الكابتن (علي بادي) في إنقاذ الجبل البرتقالي واسترداد موقعه المعهود بين الكبار؟

الحيدان بطل من الميدان
* تساؤل أثار استغراب ودهشة الوسط الرياضي العدني ، ألا وهو لماذا تجاهلت اللجنة المنظمة لدوري عدن الممتاز ما حققه المهاجم الصاعد والرائع نجم فريق نادي الروضة الرياضي الكابتن (عبد الله حيدان) من إنجاز كروي باهر بتسجيله 18 هدفا ، تجاوز به الكثير من هدافي أندية عدن ومتساويا مع ما سجله هداف التلال الكبير الكابتن (أحمد ماهر) وحرمته من لقب هداف الدوري ، وهو حقه المستحق عن جدارة واقتدار واستحقاق ، مع تقديرنا

واحترامنا لكل اللوائح الكروية الثابتة والمتحركة والسابقة واللاحقة نقولها صريحة : ماذا كان سيضير اللجنة المنظمة لدوري عدن الممتاز لكرة القدم لو كانت أقدمت على فعل ذلك ولو من باب التشجيع والتحفيز لهذا المهاجم الصاعد والواعد بالعطاء المبدع والجزيل في قادم الأيام؟ ، مع أطيب الأمنيات والتهاني لأبطال دوري عدن الممتاز : وحدة عدن البطل والشعلة الوصيف والتلال الثالث ، وبقية المكرمين ، وشكراً للجنة المنظمة لدوري عدن الممتاز لكرة القدم.

شكراً لهؤلاء
* وهنالك عدد من الشباب ممن بذل الجهد الجزيل لأجل أن يصل قطار دوري عدن الممتاز إلى محطته الختامية باقتدار واستحقوا الشكر الجزيل وهم :
الشاب الخلوق نائب رئيس إدارة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، والدكتور وسيم عبد المنان ، والرياضي المعروف الكابتن قيصر حسين علمي ، وحكام عدن لكرة القدم ، وأحمد العزيزي مدير ملعب الشهيد محمد علي الحبيشي، وطابور طويل لا يتسع المجال هنا لذكرهم جميعاً .. لكل هؤلاء جزيل الشكر والامتنان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى