​وحدة عدن يصعق تضامن حضرموت ويضرب موعداً مرتقباً مع شمسان في مريسي 26

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي

>
صعق فريق وحدة عدن ضيفه فريق تضامن حضرموت بأربعة أهداف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ، في إطار مباريات الدور النصف النهائي من بطولة كأس المريسي التي تقام بمشاركة 21 ناديا من أندية عدن والمحافظات الجنوبية يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، التي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، وينظمها المجلس الانتقالي الجنوبي ، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

في المشهد الأول أظهر فريق وحدة عدن نواياه نحو الفوز مبكراً وتمكن من إحكام سيطرته خلال الربع الساعة الأولى من زمن الشوط ، ومنح اللاعب (عبد الرحمن الشامي) هدف فريقه الأسبقية بعد خطأ فادح ارتكبه مدافع فريق التضامن داخل الصندوق ، الأمر الذي دفع فريق التضامن إلى ترتيب أوراقه والخروج من منطقة الدفاع ، والبدء بمهاجمة فريق وحدة عدن  وتمكن لاعبوهم من الوصول إلى مرمى فريق وحدة عدن في أكثر من مناسبة ، لكن دون أي جديد يذكر ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق وحدة عدن بهدف دون رد.

وفي مطلع الشوط الثاني شهد اللقاء مستوى متكافئاً بين الفريقين .. حيث وحدة عدن كان يريد إضافة الهدف الثاني وتضامن حضرموت يبحث عن هدف التعادل ، وعاد اللاعب (عبدالرحمن سامي) لتعزيز الهدف الثاني لصالح فريقه ، قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء واضحة لصالح وحدة عدن ، تصدى لها حارس مرمى التضامن ، ولكن تابعها بنجاح اللاعب (أحمد سعيد) نحو الشباك ، بعدها بدقائق قليلة اختتم اللاعب (عبد الخالق الشعيبي) مهرجان أهداف اللقاء بتسجيله رباعية فريقه، لينتهي اللقاء بفوز فريق وحدة عدن بأربعة أهداف نظيفة على حساب فريق تضامن حضرموت ، وبهذا الفوز يضرب وحدة عدن موعداً مرتقباً مع فريق شمسان في نهائي بطولة المريسي 26.

عبد الرحمن شامي أفضل لاعب في المباراة
عبد الرحمن شامي أفضل لاعب في المباراة

قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : أحمد الوحيشي ، وساعده علاء البدوي ، ومازن عبد الصمد ، والحكم الرابع عدنان محمد ، وراقبها فاروق المرحلي ، وراقب أداء الحكام أمين عاشور .. ونال اللاعب (عبد الرحمن شامي)  لاعب فريق وحدة عدن جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن نجيب الصليط لاعب الشعلة والمنتخبات الوطنية سابقاً ، ومدير النشاط في نادي الشعلة حالياً.

 هذا ويلتقي يوم الاربعاء القادم فريق وحدة عدن مع فريق شمسان في ختام نهائي بطولة المريسي 26 على ملعب الشهيد الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى