بمشاركة ناجحة لرواد اليمن للتنس.. إسدال الستار على البطولة العربية التاسعة لرواد التنس بالقاهرة

> القاهرة «الأيام» خاص

> اختتمت في العاصمة المصرية القاهرة البطولة العربية التاسعة لرواد التنس في ظل أجواء أخوية سادتها المحبة بين جميع المشاركين العرب ، وهي البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 13 وحتى 19 مايو 2022م ، ونظمتها الرابطة العربية لرواد التنس بالتنسيق مع (نادي هليوبوليس الشروق) ، وبإشراف الكابتن شيرين الحديدي عضو الرابطة العربية لرواد التنس والتي شارك فيها عدد من رواد التنس اليمني ، وهم : الدكتور زكي مهدي ولطف الذرة وناجي المرقب وأسامة هيثمي ومحمد حسين وصلاح العامري وعبد الملك سريح وفيصل السباحي وأحمد فؤاد والكابتن زهير موشجي عضو الرابطة العربية لرواد التنس ، كما شارك في البطولة عدد من رواد اللعبة على المستوى العربي ، يمثلون مصر والعراق والسعودية والكويت والسودان والأردن وسلطنة عمان وليبيا وفلسطين واليمن ، وقد اعتبرت هذه المشاركة ناجحة لرواد اليمن ، بكل المقاييس لما حققوه من نتائج متميزة وقدموا مستويات رائعة أثناء البطولة نالت استحسان اللاعبين المشاركين في البطولة لولا الحظ الذي لعب لمصلحة الخصوم ، حيث كانوا قاب قوسين أو أدنى ، من التأهل إلى المباريات النهائية ، حيث استطاع المتألق لطف الذرة الذي قدم مستوى أكثر من رائع في البطولة التأهل إلى دور ربع النهائي لفردي 50 سنة ومافوق .. وفي فئة الزوجي المختلط تمكن الثنائي زهير موشجي والمصرية منى فياض من التأهل إلى دور نصف النهائي .. وبعد مباراة مثيرة ضد الثنائي السوداني أحمد شاه وهويدا شاه لعب الحظ لصالحهم بالفوز والتأهل إلى المباراة النهائية ، بفوزهم بالمجموعة الفاصلة ، وحل الثنائي زهير موشجي والمصرية منى فياض في المركز الثالث لفئة الزوجي المختلط.

وفي حفل الاختتام والذي كان أكثر من رائع ، وعلى أنغام الموسيقى تم تكريم كل الفائزين في جميع الفئات المشاركة ، في البطولة ، بالإضافة إلى تكريم جميع المشاركين بشهادات تقديرية، وقد حضر حفل الاختتام (رياض السنباطي) رئيس نادي هليوبوليس وخالد السلطاني رئيس الرابطة العربية لرواد التنس وسعد بن عبيد المسؤول المالي للرابطة ، والدكتور أحمد الجراد عضو الهيئة الإدارية للرابطة ، وشيرين الحديدي منظمة البطولة ، وزهير موشجي عضو الهيئة الإدارية للرابطة التي قامت بتكريم الفائزين.

- قدم رواد التنس اليمني المشاركين في البطولة درعاً تذكارية لمنظمة البطولة شيرين الحديدي .. كما قدمت الرابطة العربية لرواد التنس الهدايا لمن ساهم في النجاح الباهر للبطولة ، وهم : الكابتن شيرين الحديدي ، وهديل مخلص دينامو البطولة ومنى فياض .. بالإضافة إلى تقديم درع تذكارية لفقيد الرابطة القبطان مجدي مهران ، عرفانا بدوره الكبير.

- لأول مرة كانت هناك مشاركة لاعبي تنس الكراسي في البطولة العربية التاسعة لرواد التنس ، وقد أقرت الرابطة انضمام فئة تنس الكراسي لجميع البطولات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى