مأمور الشيخ عثمان يزور جرحى انفجار العبوة الناسفة

> عدن «الأيام» خاص

>
زار مدير عام مديرية الشيخ عثمان، د.  وسام معاوية، اليوم السبت، جرحى انفجار عبوة ناسفة تم تفجيرها عن بعد خلف السوق المركزي بمديرية الشيخ عثمان، الخميس الماضي.


حيث أطمأن معاوية ووفد المحافظة المرافق له، على صحة المصابين البالغ عددهم "21" بعد خروج "29" مصابًا، وكذا الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم في مستشفى أطباء بلا حدود، مطلعين من الأطباء على التقارير الأولية عن سير عملية علاجهم وحالتهم الصحية.

واستمعوا من المصابين إلى حالتهم وما تقدمه المستشفى من الرعاية العلاجية لهم، ناقلين إليهم تحيات محافظ عدن، أحمد لملس، مجددين التوجيه بتقديم كل أشكال الرعاية والاهتمام لجميع الجرحى على نفقة السلطة المحلية بالمحافظة حتى يتماثلوا للشفاء الكامل.


وأشار د. معاوية إلى أن الأجهزة الأمنية تجري حاليًا استكمال التحقيقات للكشف عمن يقف وراء هذا العمل الإرهابي الغادر حتى ينال جزاءه الرادع، مؤكدين بأن هذا العمل الإجرامي الجبان لن يثنينهم عن أداء مهامهم في تحسين والنهوض بمستوى الخدمات في ظل قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن.

وكان "5" أشخاص قد لقوا حتفهم، الخميس الماضي، وأصيب "50" آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة تم تفجيرها عن بعد بأحد أسواق  الشيخ عثمان بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى