اليوم.. الميناء المتصدر يخوض مباراة قمة مع شعب حضرموت

> صنعاء «الأيام» خاص:

> اعتلى فريق نادي الميناء العدني أمس صدارة بطولة كأس السوبر لكرة السلة لأندية النخبة، التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة، خلال الفترة من الـ 5 من سبتمبر وحتى الـ 12 منه ، بمشاركة أربعة أندية هي الميناء والأهلي صنعاء وشعب حضرموت ووحدة صنعاء .. وقد جاء تصدر فريق الميناء لكرة السلة لمنافسات البطولة ، عقب تحقيقه أمس فوزه الثاني في البطولة والذي جاء على حساب فريق أهلي صنعاء بنتيجة 87 / 65 في ثاني أيام البطولة.

حسم الميناء الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 26 / 17، وكرر تفوقه في الفترة الثانية التي حسمها لصالحه بنتيجة 20 / 14، وفي الثالثة عاد الأهلي لأجواء اللقاء مرتباً أوراقه وكسب هذه الفترة بفارق نقطتين 18 / 16 ، إلا أن الميناء عاد سريعاً وضرب بقوة في الفترة الرابعة منهياً هذه الفترة لصالحه بنتيجة 25 / 16 ليخرج من اللقاء فائزاً 87 / 65.

وتمكن فريق شعب حضرموت من الحفاظ على مركزه الثاني عقب فوزه أمس أيضاً على فريق وحدة صنعاء بنتيجة 68 / 60 .. وبهاتين النتيجتين تصدر فريق الميناء البطولة ، برصيد أربع نقاط يليه فريق شعب حضرموت بأربع نقاط أيضاً وبفارق الأسكور عن الميناء .. فيما يأتي ثالثاً أهلي صنعاء ، وحل فريق الوحدة رابعاً.

هذا وتختتم اليوم الأربعاء مباريات ذهاب البطولة ، بإقامة مباراتين .. الأولى ستكون بمثابة تحديد ملامح البطل والذي سيقترب بنسبة كبيرة من معانقة ذهب البطولة والتي ستجمع ناديي الميناء عدن وشعب حضرموت ، فيما يلعب في الثانية فريقا أهلي صنعاء ووحدة صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى