علي ناصر محمد يلتقي بقيادة نقابة المهندسين بعدن

> القاهرة «الأيام» خاص:

> التقى الرئيس علي ناصرمحمد بمقر إقامته بالقاهرة مساء امس الاربعاء بالمهندس عبدالرحمن البصري القائم بأعمال نقيب المهندسين اليمنيين و الرئيس التنفيذي لنقابة المهندسين بعدن و المهندس طارق عبده علي القائم بأعمال سكرتير الشؤون الخارجيه بنقابة المهندسين السكرتير المساعد للمكتب التنفيذي لنقابة المهندسين بعدن ، و المهندس هاشم البصري .

واطلع المهندس عبدالرحمن البصري الرئيس ناصر على مهمته في القاهرة التي تاتي بعد موافقة اتحاد المهندسين العرب بإعادة نشاط نقابة المهندسين اليمنيين الى الاتحاد عقب تعرضها للتجميد بسبب الحرب في اليمن .   

وصرح المهندس عبدالرحمن البصري انه بطلب من نقابة المهندسين بعدن تمت الموافقه بإجماع أعضاء  اتحاد المهندسين العرب بعودة نشاط النقابه في اليمن و الموافقة بأن تكون نقابة المهندسين اليمنيين بعدن هي الممثل لليمن في اتحاد المهندسين العرب إلى أن تعود الأوضاع في اليمن إلى طبيعتها .

وأضاف المهندس البصري انه يزور القاهرة بدعوة من الأمين العام لنقابة المهندسين العرب ا.د.م عادل الحديثي ، وناقش معه عندما التقاه والوفد المرافق له أوضاع المهندسين في اليمن و المساعدةالتي يمكن أن يقدمها اتحاد المهندسين العرب للمهندسين اليمنيين. 

وقال انه خلال لقاءين متتاليين تمت مناقشة العديد من المواضيع خاصة ما آلت إليه الأوضاع في عدن والتدمير الذي لحق بالبنى التحتية فيها ، و كيفية مساهمة اتحاد المهندسين العرب في تأهيل المهندسين اليمنيين، والمساعدة بتجهيز النقابه و مكتبتها بالكتب و المراجع  خاصة أن الحرب أتت على كل ممتلكات النقابه  ورغم كل ذلك إلا أن النقابة أعادت نشاطها و حسب الإمكانيات الضئيله المتاحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى