​وفاة حكم "محبوب" خلال مباراة بعد أن ارتطمت الكرة برأسه

> لندن «الأيام» ديلي ستار:

> شهدت إحدى المباريات المدرسية حدثًا مأساويًا بعد وفاة أحد الحكام في بريطانيا إثر تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس، فيما وصف بأنه "حادث غريب".
ووفق صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن الحكم مايكل جرانت توفي في المستشفى، بسبب تلك الضربة التي تعرّض لها منذ عدة أيام.

وكان الحكم جرانت يدير مباراة لفريقين من الشباب في مدرسة كاريز جرامر، الواقعة بمنطقة سليفورد، إحدى مقاطعات لنكولنشاير، بشرق إنجلترا.
وفي تفاصيل الواقعة، فإن الكرة اصطدمت برأس جرامر بعد تشتيتها بقوة من قبل أحد المدافعين، ما أدى إلى إصابته بنزيف في المخ.

ونشر الاتحاد المحلي في لينكولنشاير بيانا رسميا عبر فيه عن صدمته بوفاة الحكم، الذي كان يحظى باحترام كبير، وقدم تعازيه إلى عائلته.
وجاء في البيان: "كان جرانت رجلا لطيفا، كان يدير من مباراتين إلى ثلاث مباريات أسبوعيا وبشكل منتظم، والابتسامة لا تفارق وجهه".

وأضاف: "فقدت كرة القدم في لينكولنشاير حكما يحظى باحترام كبير، وهو يمارس وظيفته المحببة إلى قلبه، نرسل تعازينا إلى أسرة كرة القدم بأكملها، وإلى زوجته وابنته وحفيده وأصدقائه الكثيرين، مشاعرنا وأفكارنا معكم في هذا الوقت الحزين".
بدورها، أصدرت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم بمقاطعة نورث ريدنج، بيانا آخر، كتبت فيه: "نرسل تعازينا لعائلة مايكل وأصدقائه، ولكل عائلة كرة القدم في منطقة لينكولنشاير".

وقدمت عدة أندية بريطانية محلية تعازيها لعائلة مايكل جرانت، الذي وصفته بأنه "حكم عريق ومحترم".
وأصدرت أندية أخرى، مثل سيلفورد تاون للناشئين، وسبيلدنج يونايتد، وجريمسباي كورينثيانز، بيانات تعزية ورثاء للحكم.

وذكرت الصحيفة البريطانية إلى أن الاتحاد المحلي في لينكولنشاير أعطى تعليماته بالوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق المباريات، يوم السبت 29 أكتوبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى