إرسال أكثر من 30 ألف كتاب مدرسي من المكلا إلى أرخبيل سقطرى

> المكلا «الأيام» خاص:

> وجه المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي د.م. محمد عمر باسليم، أمس بنقل أكثر من ثلاثين ألف كتاب مدرسي من مختلف المواد الدراسية للفصول (1- 9) من التعليم الأساسي عبر ميناء المكلا إلى جزيرة سقطرى.

وجاء نقل الكتب وفق خطة توزيع الكتاب المدرسي التي تعدها الجهات المسؤولة في وزارة التربية والتعليم، حيث تقوم المؤسسة بتنفيذ تلك الخطة بحسب التدفقات المالية الموردة إلى حساب المؤسسة، وتحتاج الكتب المرسلة إلى سقطرى إلى إجراءات خاصة من تغليف وغيره كونها تنتقل عبر البحر.

من جانبه أكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي د.م. محمد عمر باسليم في تصريح لوسائل الإعلام، أن المؤسسة تقوم بطباعة الكتاب المدرسي وترحيله إلى مخازن مكاتب التربية والتعليم في كافة المحافظات المحررة، وكذلك إرسال شهادات النقل المدرسية التي تم طباعتها سابقا في مطابع المؤسسة فرع عدن/المنصورة.

وأثنى د. باسليم على دور العاملين المخلصين في المؤسسة واستعدادهم التام للعمل كما هو مرسوم في خطط المؤسسة ووزارة التربية والتعليم، مضيفا أن المؤسسة سوف تستمر بطباعة الكتاب المدرسي وطباعة احتياجات وزارة التربية والتعليم من المطبوعات الإدارية الأخرى بحسب التدفقات المالية التي تستلمها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى