الكشف عن نافذين و4 جهات تعرقل تشغيل مصافي عدن

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> دعوة للوقوف في وجه معرقلي تشغيل مصافي عدن
> كشف رئيس الإدارة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، علي الجوهري، عن أربع جهات ونافذين قال إنها وراء تعطيل إعادة تشغيل مصافي عدن.

وقال الجوهري، في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، "أنا من المتابعين لموضوع المصافي وانتشال أوضاعها ولكن لم يكن ببالي أن أحصي من هم الأشخاص والجهات المستفيدة من توقف عجلة تشغيل المصافي، فقد كانت الصورة أمامي وبشكلها البسيط.. إمبراطورية النفط، وهذا المسمى يشمل عددا من هوامير النفط والذين كانوا ومازالوا يعملون على تعطيل استكمال المصافي لإعادة التشغيل وهم فعلا يأتوا في المرتبة الأولى".

"اليوم (أمس) وفي اجتماعنا مع الإخوة في شركة المصافي ظهرت حقيقة المرتبة الثانية التي لا تريد أن تستكمل عملية صيانة المصافي وتشغيلها وهم مجموعة هوامير الكهرباء الذين يسرقون الكحل من العيون.. أما المرتبة الثالثة فهم تجار المولدات الكهربائية والشواحن الكهربائية والبطاريات الذين أثروا على حساب المواطن وبسبب وقوفها".

وتابع، "المرتبة الرابعة هم سياسيي السلطة المتلاعبين بوقود الكهرباء أو المشتقات النفطية والتسعيرات العشوائية.. أكتفي بهذا من أجل أقول بصراحة: أين المكونات الجنوبية الصريحة على تشغيل المصافي؟".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى