افتتاح أقسام جديدة بمشفى الأمومة والطفولة في شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> دشن د. صالح فرج مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية في صحة شبوة، اليوم الثلاثاء، بمعية مدير عام مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة د. صالح الحمصي، قسمين للأطفال بالمستشفى والعناية المركزة وغرفة المراقبة عليها، بدعم من بعثة أطباء بلا حدود البلجيكية وبحضور ممثل البعثة د. فرانكيوز.

وأشاد مسؤول الرعاية الصحية بالمحافظة بالتدخلات النوعية للبعثة في المستشفى، مؤكدا على دورها في تحسين الخدمات المتكاملة في مجال أمراض الأمومة والطفولة بالمحافظة.


وأبدى ممثل البعثة البلجيكية د. فرانكيوز استعداده لفتح تعاون أكبر مع المسشتفى، مؤكدا أن افتتاح الأقسام سيخدم الكثير من الأطفال في المحافظة.

وفي السياق، ناقش د. صقر سعيد أحمد مدير صحة مديرية حبان بمحافظة شبوة، أمس، مع منسق التغذية بالمديرية فهد صلاح الجساري أهمية برنامج التغذية، وحثه على بذل أقصى الجهود في المتابعة اليومية ورفع التقارير أولا بأول وضرورة متابعة ونقل وتحويل الحالات المرضية من الفئات المستهدفة إلى الجهات المختصة للمتابعة والتقييم.

وأشار مدير صحة حبان إلى أن الزياره تهدف إلى تقييم أداء برنامج التغذية لمعالجة الاختلالات وإيجاد الحلول لكافة الصعوبات والإشكاليات لتنظيم وتطوير العمل التغذوي في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى