​الدكتور عمر بامحسون يكرم أوائل الخريجين من كلية الطب بجامعة عدن

> عدن«الأيام» خاص:

> كرم سفير النوايا الحسنة د.عمر بن عبدالله بامحسون، اليوم الخميس، الطالبان الأوائل على دفعتهما من الطلاب الخريجين من كلية الطب والعلوم الصحية (طب بشري)، بجامعة عدن للعام الجامعي الاخير.

وقام الأستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن بتسليم شهادة التكريم الخاصة بالتفوق العلمي للطالبان نيابة عن د. عمر بامحسون، لكل من الطالب/أسامة عبدالمنعم عبده مثنى ، الحاصل على المرتبة الأولى على دفعته المتخرجه (الدفعة 41) من كلية الطب البشري بجامعة عدن للعام الجامعي 2020م/2021م).

كذلك تم تسليم الطالب/يوسف صالح محسن محمد ، شهادة التكريم للتفوق العلمي، لحصوله على المرتبة الثانية مكرر على مستوى الدفعة (الدفعة 41)، المتخرجه من كلية الطب البشري بجامعة عدن للعام الجامعي (2020م/2021م).

كما تم منح الطالبان المتفوقان وهما من الطلاب اللذان شملتهما رعاية المؤسسة خلال سنوات دراستهما السابقة، جائزة مالية مقدمة من د. عمر بامحسون.

ويأتي تكريم الطالبان (أسامة - و - يوسف)، تجسيدا لأهداف المؤسسة ودورها برعاية الطلاب وتشجيعهم على التفوق الدراسي، بل وحثهم على التميز العلمي، والمثابرة والاجتهاد بدراستهما وتنمية قدراتهم الفكرية والابداعية، ناهيك عن التميز بالاخلاق النبيلة، واقتران العلم بالاخلاق.

إلى ذلك نقل الأستاذ نصر باغريب، تحيات د. عمر بامحسون للطالبان المتفوقان، وتهنئته لهما بهذا التفوق وبحصولهما على المراتب الأولى على مستوى دفعتهما المتخرجه بكلية الطب جامعة عدن.

وتمنى لهما التوفيق والنجاح بحياتهما العملية والعلمية المقبلة، وبالمستقبل الزاهر لهما.

في غضون ذلك عبر الطالبان عن شكرهما لـ( د. عمر بامحسون) على هذا التكريم  الذي شملهما به..، مؤكدين أن امتنانهم للدكتور بامحسون وللمؤسسة سيظل ملازما لهما طوال حياتهما..، متمنيين أن يحصلا على فرصة لمواصلة دراستهما العليا في تخصصات العلوم الطبية، بما يمكنهما من خدمة البلد ومواطنيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى