ائتلاف عدن في مشاورات مع «الأيام»

> عدن «الأيام» خاص:

> تم، مساء أمس الإثنين، لقاء تشاوري بين صحيفة "الأيام" وائتلاف عدن المكون من عدة مكونات عدنية.

وقد استقبل الزميل باشراحيل هشام باشراحيل، نائب رئيس التحرير، أعضاء من ائتلاف عدن ضم كلا من الأخ/ رشيد عجينة، رئيس مجلس عدن الوطني، د. إيمان محمد عبدالله، عضو مجلس عدن، د. إيهاب عبدالقادر علي، رئيس مؤتمر عدن الجامع، والأخ صابر عبدالرب النقيب، مستشار رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، د. صالح أحمد كرامة، نائب رئيس المركز الوطني للبحوث الاستراتيجية بعدن، والكابتن شكيب عبد الصمد، أمين عام مجلس عدن الوطني.

وخلال اللقاء شدد أعضاء الائتلاف على دعمهم للحلقات النقاشية المزمع عقدها وأعلنت عنها "الأيام" صباح أمس الأول والهادفة إلى إنقاذ عدن.

وركز أعضاء الائتلاف على ضرورة أن يأخذ موضوع الخدمات في عدن الحيز الذي يستحقه في محاور الحلقات النقاشية وضرورة رفع الضرر الذي سببه تدهور الخدمات العامة من الكهرباء والماء والتعليم والصحة على حياة المواطنين في المدينة.

وأكد الزميل باشراحيل لأعضاء الائتلاف حرص "الأيام" على الأخذ بجميع المقترحات والأفكار، وأن تشمل الحلقات جميع شرائح المجتمع بكل مكوناته لحشد الدعم العام لخارطة الطريق التي ستخرج بها الحلقات النقاشية وضرورة مشاركة الجميع في إنجاحها.

واختتم أعضاء الائتلاف زيارتهم بالدعوة عبر "الأيام" لجميع مكونات المدينة إلى الانضمام للائتلاف لتشكيل حاضنة شاملة لمدينة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى