750 أسرة تستفيد من افتتاح مشروع مياه بتبن

> تبن «الأيام» خاص:

> قدمت جمعية الهلال الأحمر الكويتي و بتمويل ودعم من منى لحدان اللحدان، مشروع مياه لأهالي منطقة الحبيل بمديرية تبن لحج نفذتها مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية.

وقام مأمور تبن محسن جعفر السقاف، بافتتاح مشروع المياه بحضور صالح علي فريد البرهمي عضو مجلس النواب و عبدالرحمن القاسمي مدير مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية، و سيستفيد منه 750 أسرة.

وشمل المشروع إعادة تأهيل البئر وبناء غرفة تحكم وتركيب خط الضخ وتوفير منظومة طاقة شمسية عدد 45 لوحا ومد شبكة بطول 550 مترا إلى الخزان الرئيسي ومنها إلى منازل المواطنين لإنهاء معاناتهم جراء أزمة المياه التي كان يعانيها أهالي المنطقة سابقاً.

وأشاد السقاف، بالدور الإيجابي الذي تقوم به دولة الكويت في إقامة وإنجاز العديد من المشاريع الإنسانية والخدمية الملموسة في قطاع المياه وفي كافة القطاعات بالمديرية.

وثمن صائب عبد العزيز مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، دعم الكويت الذي نجدهم إلى جانبنا نحن أبناء الجنوب منذ القدم من خلال تدخلاتهم النوعية والتي تسهم في التنمية المستدامة والتخفيف من معاناة الأهالي وإلى الأخوة في مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية المنفذين لهذا المشروع، مطالباً بتقديم مزيد من المشاريع لما تعانيه مديرية تبن من نقص في الخدمات نظراً لتوسعها من حيث المساحة والسكان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى