​تشافي: اللعب في السعودية عمل تجاري .. وهدفنا الفوز ببطولة السوبر

> الرياض «الأيام» وكالات :

> * تحدث تشافي هيرنانديز ، المدير الفني لنادي برشلونة ، عن مشاركة النادي الكاتلوني في بطولة السوبر الإسباني، والمقامة حالياً في السعودية .. مؤكداً أن هدف برشلونة هو الفوز باللقب .. ويواجه برشلونة نظيره ريال بيتيس ، اليوم الخميس ، في نصف نهائي كأس السوبر ، وفي حالة الفوز سيلاقي الفائز من مواجهة فالنسيا وريال مدريد.
 
* وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي للمباراة : ريال بيتيس منافس قوي ، يحب لاعبوه امتلاك الكرة ، وبيليجريني مدرب هجومي ، وكل اللاعبين يلعبون بخبرات كبيرة ، لديهم أكثر من لاعب يتميز بمهارات فردية وبدنية ، يمكنهم أن يجعلوننا نعاني، لكننا اليوم سنفعل كل ما يمكن لنتأهل إلى النهائي .. لم يفز برشلونة بعد بأي بطولة معي ، لكننا وصلنا إلى لحظة جيدة ، الآن نحاول إظهار شخصيتنا ، والفوز باللقب في السعودية، نحن متحمسون بشكل خاص للفوز، لأن هذه البطولة ستمنحنا الكثير من راحة البال.
 
* وأكمل قائلاً : "نحن محترفون ، واللعب في السعودية عمل تجاري، وأعتقد أن جميع الأندية استفادت مادياً، وهناك العديد من الأشياء الإيجابية ، وأخرى غير إيجابية ، كانت هناك انتقادات لقطر، ولكن في النهاية أظهروا ما كانوا عليه في كأس العالم".
 
* وعن العقوبات التي وقعت على لاعبي برشلونة ، مثل ليفاندوفسكي وفيران توريس قال تشافي : "لن يكون هناك ما تفعله لتمنع ذلك ، ما زلنا نعتقد أن العقوبات مبالغ فيها".
 
* وأردف بالحديث عن مستقبل ممفيس ديباي : "لم نجلس معه ولا نعرف شيئاً لقد قلت من قبل إنه إذا لم يرحل أي لاعب سأكون سعيداً جداً ولكن لا توجد أخبار جديدة الآن ولكن إذا رأيت ماتيو أليماني المدير الرياضي أو الرئيس لابورتا، ربما سأحصل على أخبار جديدة وأخبركم بها".
 
* وعن رافينيا : إنه يتطور، لقد كان مهماً كلاعب أساسي أو بديل ، إنه قادر على إحداث فارق في الهجوم والدفاع، سيكون مهماً في مباريات مثل السوبر حقاً.
 
* واختتم : "في النهاية نحن هنا من أجل الفوز باللقب ، لم نحقق ألقاباً لفترة من الوقت ، والآن أعتقد أنه حان الوقت لذلك ، إذا لم أحقق ألقاباً هذا الموسم لن يكون أمراً سهلاً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى