جهود لتنظيم حركة النقل البري في ميناء الحاويات

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس شعفل، أمس، في مكتبة بمبنى الهيئة، مدير أمن المنطقة الحرة العميد عبدالسلام العمري، لمناقشة وبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك والترتيبات الجاري العمل بها لتنظيم حركة النقل البري في ميناء الحاويات.

وناقش اللقاء بحضور نائب رئيس الهيئة سند بن ذيبان، دور الأجهزة الأمنية في مساعدة موظفي الهيئة لتنظيم حركة النقل في ميناء الحاويات وانتظام الحركة التجارية.

وتطرق شعفل، للإشكاليات والصعوبات التي تواجه عمل الهيئة في الميناء، مؤكدا على أهمية استمرار العمل بصورة طبيعية لما من شأنه تذليل الصعاب أمام الحركة التجارية التي تشكل رافدا اقتصاديا وطنيا كبيرا للبلد، مثمنا جهود العمري وجميع ضباط وأفراد أمن المنطقة الحرة في سبيل حفظ الأمن والسلامة في الميناء وحل المشاكل التي تعترض سير عمل كل الجهات العاملة ومن ضمنها الهيئة.

وأشاد العمري، بدور وعمل الهيئة في تنظيم شؤون النقل في الميناء، ومنوها بأن أمن ميناء الحاويات يعمل على تسهيل وتأمين كافة الإجراءات المتعلقة بمعاملات التجار والشركات الملاحية والمخلِّصين داخل الميناء وتنظيم عمل الشاحنات وتفتيش الحاويات بالتعاون المشترك مع كل الجهات العاملة ذات العلاقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى