انتقالي لودر: دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وننتظر التحقيقات وسينال المتسببين جزاءهم

> لودر «الأيام» خاص:

> قام رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر حسين علي القفعي، اليوم الأحد، وبتكليف من رئيس المجلس الانتقالي محمد أحمد الشقي بزيارة إلى أهالي شهداء الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة لودر بين قوات الحزام الأمني والمقاومة وأسفرت عن سقوط عدد من الشهداء.

حيث زارت أسر الشهداء منصور حسين عيضة والشهيد فهمي محمد العبيد، واليوم ستزور عدد من أسر الشهداء والتي تأتي في إطار توجيهات عيدروس قاسم الزبيدي للاهتمام بأسر الشهداء ورأب الصدع بين الجنوبيين وتفويت الفرصة على الأعداء المتربصين.

وخلال الزيارة، قدم الشقي تحيات القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي الذي يولى جل اهتمامه بأسر الشهداء الذي سقطوا في الأحداث المؤسفة التي شهدتها لودر.

حيث قام بتشكيل لجنة للتحقيق في الأحداث الأخيرة برئاسة الشقي من أجل الوصول إلى صيغة تكاملية عن الأحداث ورفع تقرير متكامل للقيادة السياسية.

وأكد القفعي أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وسوف ننتظر التحقيقات التي تجريها اللجنة المكلفة  بهذا الأمر وسينال المتسببين في الأحداث الأخيرة جزاءهم الرادع والعادل، موكدا أن الشهداء الذين سقطوا سنكون أوفياء لهم ومع أسرهم ونبذل قصارى جهدنا لتوفير الدعم والاهتمام بهم.

من جانبهم شكر أهالي الشهداء قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي ولجنة التحقيقات على متابعتهم القضية بكل مصداقية من أجل الوصول إلى معرفة المتسببين فيها وتقديمهم للعدالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى