شبوة.. النسي يتفقد المحطة التحويلية لكهرباء مرخة خورة

> عتق «الأيام» خاص:

> ضمن الزيارات التفقدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخة بمحافظة شبوة، قام فضل سالم الجوذر النسي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخة، اليوم السبت، يرافقه عددا من قيادات وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بزيارة تفقدية للمحطة التحويلية لكهرباء مرخة خورة.

الجوذر وخلال زيارته ومرافقيه التقى بعمال وموظفي المحطة الذين قدموا له شرحا مفصلا عن عمل المحطة، والصعوبات والعراقيل التي تعيق عمل المحطة وما تسببه في الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي في المديرية.

كما استمع الجوذر إلى جملة من الشكاوى والملاحظات من عمال وموظفي المحطة، وكان م. أحمد حسين الحداد قد اطلع الجوذر على الأسباب والعراقيل التي تعيق عمل المحطة ومنها النقص الحاد في قطيع الغيار الخاص بالمحطة، مناشدا قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية برفع احتياجات ومتطلبات المحطة إلى الجهات المعنية وسرعة توفير مستلزمات المحطة لضمان عمل المحطة بالشكل المطلوب والمستمر.

من جانبه، شكر رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مرخة عمال وموظفي المحطة على جهودهم التي يبذلونها وحرصهم على استمرار العمل في المحطة، مؤكدا لهم وقوف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي إلى جانبهم والعمل على رفع معاناتهم وتذليل الصعوبات التي تعيق عملهم في المحطة، متعهدا لهم برفع احتياجاتهم ومطالبهم إلى الجهات المسؤولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى