بحاح: الهبة الحضرمية يجب أن تستمر وتنفتح على كل المكونات

> المكلا «الأيام» خاص:

> الهبة: حضرموت جزء أصيل من الجنوب ومصلحة الحضارم القاسم الذي يجمعنا
> التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء الأسبق خالد محفوظ بحاح، أمس، في مقر إقامته بمدينة المكلا، قيادة الهبة الحضرمية بقيادة الشيخ حسن الجابري.

وقال بحاح إن الهبة ولدت من المعاناة في حضرموت، مثمنا الأدوار الوطنية، التي قامت بها الهبة الحضرمية في خدمة المحافظة وعملها لانتزاع حقوق أبنائها.

وشدد على ضرورة استمرار الهبة الحضرمية وانفتاحها على كافة الأطراف فيما يخدم مصلحة حضرموت.

وأشار بحاح إلى أهمية الالتفاف حول السلطة المحلية بالمحافظة، ومساندتها فيما يخدم مصلحة حضرموت، لافتا إلى صعوبة المرحلة و تعقيداتها؛ مما يقتضي توحد جميع أبناء حضرموت تحت سقف مصلحة حضرموت.

من جانبه أكد الشيخ حسن الجابري على أن مصلحة حضرموت هي العليا و القاسم المشترك، الذي يجب أن لا يختلف عليه أبناء حضرموت، مشيرا إلى أن المصلحة العليا لحضرموت، تقتضي التقارب بين القيادات السياسية الحضرمية، التي تشغل مناصب في الدولة حاليا، أو شغلوا مناصب سابقا، و أن يجتمعوا تحت سقف مصلحة أبناء حضرموت خاصة، و الجنوب عامة، داعيا القيادات السياسية الحضرمية إلى المشاركة بالمشورة والرأي فيما يدور على الساحة الحضرمية.

وأكد الشيخ حسن الجابري بأن حضرموت تقف بكل ثقلها مع القضية الجنوبية، و أن حضرموت جزء لا يتجزأ من الجنوب، مضيفا بأن الهبة الحضرمية على استعداد تام للوقوف مع السلطات المحلية بحضرموت، تحت سقف المصلحة العليا لحضرموت، وأن يكون معيار النزاهة والشفافية مع الشعب هو الأساس بين السلطة وقيادة الهبة الحضرمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى