مدرسة الشهيد نصر صالح بسرار تقيم ندوة علمية وثقافية لطلابها

> سرار «الأيام» صالح البخيتي:

> نفذت إدارة مدرسة الشهيد نصر صالح عبدالله عمران للتعليم الأساسي، الواقعة بمنطقة عمران بيافع سرار بمحافظة أبين، أمس الأول، ندوة علمية وثقافية لطلابها.

وألقى مديرالمدرسة أنيس علوي ناصر،كلمة، شكر خلالها العميد والأكاديمي عادل محمد صالح السُنيدي، على دعمه السخي للطلاب والمعلمين في مدرسة الشهيد نصرصالح عبدالله عمران خلال العام الحالي وفي الأعوام السابقة، مثمنا كافة الجهود التي أسهمت في رفع أداء المعلمين واستقرارالعملية التعليمية بالمدرسة، وحث الطلاب على المثابرة والجد والاجتهاد متمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالنجاح.

بعد ذلك تنوعت فقرات الندوة التي احتوت تقديم أسئلة ومعلومات عامة وأناشيد وقصائد شعرية وطرائف مضحكة قدمها مجموعة من الطلاب والطالبات.

واختتمت الندوة بمسابقة علمية بين طلاب الصف الخامس والسابع، وانتهت بفوز طلاب الصف الخامس بالعلامة الكاملة (30) درجة بينما السابع(28)درجة، كما تم تكريم الطلاب المشاركين في إطار الفعالية بجوائز عينية مقدمة من إدارة المدرسة.

وهذه الندوة تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات المدرسية، التي تنفذها مدرسة عمران لطلابها من أجل تحفيزهم على إبراز مواهبهم العلمية والفكرية والبدنية.

حضر الفعالية جميع المعلمين وعدد من أعضاء مجلس الآباء وبعض الشخصيات الاجتماعية في منطقة عمران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى