الموت أنهى معاناته.. وفاة العقيد فؤاد بائع "البطاط الحمر" في لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
​انتقل يوم أمس الأول إلى ذمة الله تعالى بائع (البطاط الحمر) العقيد فؤاد علي حسين، أحد الضباط في المنطقة العسكرية الرابعة، بعد معاناة مريرة مع المرض والفقر في ظل انقطاع وتأخر صرف المرتب الهزيل، ما دفعه إلى الوقوف بناصية إحدى شوارع مدينة حوطة لحج لبيع البطاط، لتوفير احتياجات أسرته.

وكانت صحيفة  "الأيام" قد نشرت قصة معاناة العقيد فؤاد علي حسن قبل عام من اليوم، وذلك أملا في التفاتة من الجهات العسكرية والرسمية لإعادة الاعتبار لهذا الكادر العسكري الذي طاله من ويلات حرمان المرتب لأشهر طويلة ما طال زملاءه من كوادر القوات المسلحة والأمن في الجنوب، ودفعهم إلى خلع بزاتهم ورتبهم والوقوف في الشوارع لبيع ما تسنى لهم بيعه من "البطاط الحمر" أو"الخمير" وغيرها من الأطعمه الشعبية.


والفقيد  العقيد فؤاد هو أحد كوادر وضباط المنطقة العسكرية الرابعة، ودفعه تأخر صرف المرتبات لأشهر عديدة للعمل في بيع (البطاط الحمر) على المواطنين في الشارع العام لمدينة الحوطة بلحج لتوفير مصاريف أسرته وتوفير العلاج لمرض القلب الذي كان يعاني منه.

هذا وشيع العديد من أبناء لحج جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في أحد مساجد المدينة ليوارى الثرى في مقبرة العدني بمدينة حوطة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى