تشكيل لجنة للتحقيق في أعمال التخريب التي طالت ملعب الحبيشي

> عدن «الأيام» خاص :

>
أصدر وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، أمس الأحد، بالتنسيق مع وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس قراراً قضى بتشكيل لجنة للتحقيق في أعمال التخريب، التي طالت ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن خلال مباراة الوحدة والتلال التي أقيمت عصر أمس الأول السبت.

وتتكون هذه اللجنة برئاسة وكيل وزارة الشباب والرياضة د . عزام خليفة ، ووكيل قطاع المشاريع بالوزارة محسن بيبك ومدير عام المشاريع بالوزارة م. صادق النجدي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان شاذلي.

وقد أبدت قيادة وزارة الشباب والرياضة أسفها واستيائها الشديدين للتصرفات غير المسؤولة من قبل بعض المشجعين الذين لا ينتمون لجماهير عدن المحبة والعاشقة لكرة القدم، التي أكدت أمس من خلال إقبالها الكبير على ملعب الشهيد الحبيشي لمشاهدة نهائي بطولة كأس عدن أنها محبة للرياضة وتحديداً كرة القدم، وتأمل في عدم تكرار ذلك.

فيما قدمت الوزارة شكرها للجنة المنظمة لبطولة كأس عدن، على جهودها الطيبة التي بذلتها، والتي أدت إلى إنجاح هذه البطولة الرائعة والمتميزة، والتي لن تنال من نجاحها بعض التصرفات التخريبية.

وكان ملعب الشهيد الحبيشي قد تعرض يوم أمس الأول السبت، لأعمال تخريب طالت عدداً كبيراً من مقاعده (الكراسي البلاستيكية) عقب المباراة النهائية لبطولة كأس عدن، والتي جمعت فريقي الوحدة والتلال، وانتهت بتتويج فريق الوحدة بركلات الترجيح (4 - 3).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى