​وزير الأشغال يلتقي قيادة نقابة المهندسين في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى وزير الأشغال العامة و الطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي، اليوم الأربعاء في ديوان الوزارة في العاصمة عدن، بقيادة نقابة المهندسين بعدن برئاسة المهندس عبدالرحمن حسن البصري نقيب المهندسين اليمنيين رئيس اللجنة التنفيذيه للنقابة بعدن.

و رحب الوزير الحريزي بقيادة النقابة مشيدا بجهودها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، ومن جانبه أكد المهندس البصري أهمية هذا اللقاء و أعطى نبذة موجزة عن نشاط النقابة خلال الفترة المنصرمة وما صادفتها من صعوبات، كما سُلمت بعض أعداد مجلة "المهندسون" ليطلع على نشاطات النقابه من خلالها.

وتطرق رئيس نقابة المهندسين إلى موضوع قانون مزاولة المهن الهندسية. والذي تم إقراره في مجلس الوزراء، وموضوع مبنى النقابة الكائن في خور مكسر والذي تضرر ونهب جراء الحرب وهناك دراسة متكاملة قام بها مهندسو مكتب الأشغال في عدن بالإضافة إلى دراسة وتصاميم التوسعات المستقبلية، وبعض القضايا التي تعرقل نشاط النقابة.

و بدوره أثنى الوزير الحريزي على جهود نقابة المهندسين،  وأمر بإحضار الدراسات الخاصة بالمبنى والبحث عن تمويل لها، وإصدار تعميم للبدء في تطبيق قانون مزاولة المهن الهندسية على مستوى محافظة عدن، مؤكدا استعداده لمساندة النقابة وقياداتها نظرا لما تقوم به من جهود برفع مستوى التوعية بأهمية الأسس والأطر الهندسية ودورها الريادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى