المنطقة الرابعة تفصل مقاتلا جنوبيا فجرت جماعة الحوثي منزله

> كرش «الأيام» خاص:

>
استبدلوا رقمه العسكري قبل 5 سنوات وموَّهوا عليه براتب من ردِّيات اللواء
> وجَّه الجندي جميل سالم خضر، أحد مقاتلي جبهة كرش منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة من أبناء مديرية كرش محافظة لحج، مناشدة إلى وزير الدفاع الفريق محسن الداعري إنصافه والتدخل في حل قضيته وإعطاء الأوامر إلى قيادة المنطقة الرابعة، بإعادة رقمه الذي تفاجأ عند قدومه لاستلام راتبه مؤخرا بالرد له بأنه قد تم استبداله قبل خمس سنوات، وأن الراتب الذي يصرف له من ردِّيات اللواء ، وأن يتم ترقيته أسوة بزملائه الذين ترقوا لوجود الوساطة كما ذكر في مناشدته.

وقال الجندي وأحد المشاركين في مقاومة المليشيات بكرش، جميل سالم خضر من أبناء كرش محافظة لحج: "بقيت مرابطا، وواجهت مليشيات الحوثي منذ أول يوم من مرورها عبر كرش، واجتياحها للجنوب وسبق وأن فجَّر الحوثي بيتي بعبوات الـ "تي. أن. تي" في 12/6/2015 في منطقة الحميدة مديرية كرش الحدودية، بسبب مقاومتنا له أنا وبعض زملائي، أبناء المقاومة الجنوبية في كرش وتشردت في الجبال، وتم محاصرتي في جبال كرش من قبل مليشيات الحوثي وأزلامه، حتى توفت والدتي في الجبل بسبب ذلك الحصار الذي فُرض علينا ولم أجد العلاج لها، وماتت من غير حول لي ولا قوة إلا بالله العظيم، وأثناء مداهمة بيتي من قبل عصابة الحوثي الإجرامية، تم أسر أخي الأصغر واقتادوه إلى قاعدة العند الجوية، وسُجن لأكثر من شهرين، وأُفرج عنه بوساطة قبلية من أحد المشايخ، وبعدها أخذوا أخي الأكبر وقيدوه في إحدى نقاط كرش بعمود كهرباء لمدة ثلاثة أيام، حتى تقرحت يداه ، كل ذلك من أجل إخضاعي لهم، ولكن شاء الله أننا لم ننحنِ أمام جبروتهم وبطشهم الكهنوتي، والحمد لله خرجوا من البلاد خاسرين يجرون خلفهم ذيل الخزي والعار واستمرينا في مقارعتهم إلى اليوم.

صورة للمنزل مدمر بالكامل
صورة للمنزل مدمر بالكامل

وتابع :"انتظرت الترقية في السلك العسكري، أسوة بزملائي الذين ترقوا بسبب الوساطة وإذا بي أتفاجأ بأن رقمي غير موجود في كشف السلك العسكري فضلا عن كشف الترقيات".

وأضاف :"وحينما ذهبت استفسر عن رقمي في شؤون أفراد جبهة كرش، ومن قائد الجبهة، وإذا بي أتفاجأ بردهم لي أنه تم استبدال رقمي قبل خمس سنوات ، ولم يتم إشعاري بذلك، وأن مرتبي الذي يصرف لي من ردِّيات اللواء، دون أدنى خجل.


واختتم الجندي المقاوم "جميل" مناشدته مطالبا من وزير الدفاع بالتدخل في موضوعه والنظر لحجم التهميش والإقصاء الذي نتعرض له من قبل قيادة المنطقة الرابعة، ممثلة باللواء فضل حسن العمري والتوجيه بإعادة رقمي وترقيتي، كأقل تقدير لما قدمت من تضحيات في سبيل الدفاع عن الدين والوطن، حيث أنني أسكن في منزل بالإيجار بعد تفجير وتدمير منزلي من قبل مليشيات الحوثي، وهي التضحيات التي لم تشفع لي بترقيتي أسوة بزملائي الذين ترقوا بالوساطة، بل تم أخذ رقمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى