​وزارة الداخلية تدشن الامتحانات للالتحاق بكلية الشرطة بالسودان

> عدن «الأيام» خاص:

>
تفقد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف اليوم سير الامتحانات التحريرية واللياقة البدنية والكشف الطبي للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة بجمهورية السودان في إطار التعاون الأمني في مجال التدريب والتأهيل لكوادر وزارة الداخلية.

وتعرف وكيل أول من مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية العميد د. صالح البدوي إلى شرح عن سير العملية الامتحانية والمفاضلة لاختيار المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة بجمهورية السودان حسب المقاعد الممنوحة لبلادنا في إطار التعاون الأمني.

وأوضح مدير عام التدريب والتأهيل أن عملية المفاضلة خضعت لمعايير شفافة وعادلة، أخذا في الاعتبار التوزيع لمحافظات الجمهورية.

وأشار اللواء الركن محمد الشريف إلى اهتمام ومتابعة وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان لعملية اختيار المتقدمين وفق أسس تضمن الاستفادة القصوى من المنحة المقدمة من الأشقاء بجمهورية السودان.

وحث وكيل أول وزارة الداخلية الطلاب المتقدمين للمنحة على الجد والاجتهاد أثناء الدراسة وتشريف الوطن عبر تحقيق مراكز متقدمة على مستوى الدفعة، متمنيا للمقبولين كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم التدريبية والتعليمية خلال فترة التأهيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى