​بمشاركة الشرطة النسائية.. تواصل تنظيم وتأمين الأسواق بمدن حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
تستمر الأجهزة الأمنية في مدن حضرموت الساحل، بما فيها النجدة و دوريات أمن الطرق وشرطة الآداب والشرطة النسائية في تنظيم حركة السير في الخطوط العامة و في الأسواق النسائية.

و قال نائب مدير شرطة الآداب بأمن حضرموت الساحل الملازم أول أحمد باقديم أن هذه الحملة أتت بتوجيهات من مدير أمن حضرموت الساحل العميد مطيع سعيد المنهالي، وضمن الخطة الرمضانية وضمن الخطة الرمضانية للإدارة العامة، والتي تهدف إلى تنظيم حركة السير في الطرقات والأسواق بالمدينة، نتيجة الازدحام والمخالفات المرورية.


وأضاف الملازم أحمد باقديم أننا من خلال هذه النزولات من بداية الشهر الكريم إلى هذه العشر وإلى الآخر من رمضان، سنسعى فيه جاهدين وبكل معنويات عالية واقتدار ، إلى ضبط المخالفين، والحد من الاختناقات المرورية، بحسب المركز الإعلامي للمحافظة.
وفي السياق، تواصل الأجهزة الأمنية في مدينة الشحر خطتها الأمنية الرمضانية وفق ما تم الإعداد لها وتتمثل في تأمين حركة الأسواق وأماكن الازدحام لتخفيف الاختناقات وتسهيل حركة تسوق وتبضع المواطنون خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وتشهد الأسواق في مدينة الشحر إقبالا كبيرا من سكان المدينة والوافدين من المناطق الشرقية والأرياف الذين يتقضون استعدادا لعيد الفطر.


وتأتي هذه الخطة الأمنية بإشراف مباشر من قبل مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ونائبه العقيد صالح مبروك السباعي تنفيذا لتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الساحل العميد مطيع سعيد المنهالي .

وقال مدير البحث الجنائي بمديرية الشحر ملازم أول سعيد مرعي إن الخطة الأمنية الرمضانية تمشي وفقا لما هو مُعد لها وقد ضبطت الأجهزة الأمنية في أول أسبوعين من شهر رمضان ثلاث سرقات نشل في سوق شبام، و ضبط شخصين مشتبهين في قضايا سرقة بطاريات دراجات نارية، و ضبط أربعة أشخاص في قضايا جسيمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى