تربية قعطبة تعقد لقاء لاستعدادات اختبارات الثانوية العامة

> قعطبة «الأيام» خاص:

> عقدت إدارة التربية بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع لقاء موسع في إطار الاستعدادات لتدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام 2022-2023م تحت شعار "نجاح الاختبارات مسؤولية الجميع" والذي يأتي برعاية السلطة المحلية بالمديرية.

وناقش اللقاء خطة الاختبارات في مختلف المراكز الاختبارية وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات المتقدمين لهذا العام بما في ذلك الطلاب النازحون من شمال غرب قعطبة الضالع وأي مناطق أخرى حيث تم تخصيص مراكز خاصة بهم وفقا لتوجيهات الوزارة والإدارة العامة بالمحافظة.

وأشاد محمد الزيدي مدير عام المديرية بمكتب التربية على الجهود المبذولة من أجل الإعداد، والتنظيم، والترتيب الجد من أجل نجاح سير عملية الاختبارات.

وأكد بأن السلطة المحلية ستسخر كل الجهود لدعمهم، وتسهيل الأجواء المناسبة للاختبارات.

وأشاد عبدالباسط المرح مدير إدارة التربية بحرص السلطة المحلية وإدارة التربية على نجاح الاختبارات، وضرورة بذل الجهود، والتعاون مع الجهات المعنية، وكافة المواطنين ليتمكن الطلاب والطالبات المتقدمون من أداء الاختبارات بثقة وثبات.

واستعرض قاسم الغويل نائب مدير التربية اهتمام صندوق مريس الأهلي بالتعليم وإعطائه أولوية في ذلك من خلال التغلب على كل الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى