تسهيلات لسير الخدمات العلاجية بمركز الأطراف الاصطناعية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> اطلع د. محمد صالح الجمحي مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل، اليوم الأحد، على سير الخدمات العلاجية التي يقدمها مركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي للمرضى.

وخلال الزيارة للمركز تفقد مستوى الخدمات العلاجية ومنها كيفية صناعة الأطراف الاصطناعية للمبتروين والأطراف الاصطناعية للمرضى بجودة عالية التي تساعدهم على الحركة.

واستمع الجمحي من القائم بأعمال مدير المركز صلاح باضاوي والعاملين إلى شرح حول مدى استفادة المرضى من كافة الخدمات العلاجية التي تسهم تخفيف معاناة المرضى ومعالجتها.

وثمن جهود الكادر الطبي والصحي والعاملين بمركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي لما يقدمونه من خدمة علاجية لجميع الحالات المرضية، مبديا استعدادهم لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات لتذليل الصعاب التي تواجه سير عمل المركز خلال المدة القادمة.

وأشاد بجهود السلطة المحلية بالمحافظة وزارة الصحة العامة والسكان لتدخلاتهم في دعم مركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي الذي كان له أثر بارز في خدمة المرضى المستفيدين من الخدمات الطبية والعلاجية بالمركز خلال المدة الماضية وبدعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر لمركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بالمكلا ، وذلك خلال لقائه بمندوب اللجنة الدولية للصليب الأحمر وسيم أحمد التميمي بمركز الأطراف، لتوفير المواد والمتطلبات التي يحتاجها المركز ، وكذلك تأهيل الكوادر الصحية والعاملين بالمركز، إضافة إلى اعتماد الحافز للعاملين الصحيين بمركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بما يسهم في تحسين وتطوير المنظومة العلاجية بالمركز لما من شأنه خدمة المرضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى