وكيل محافظة تعز يتفقد سير الأعمال الجارية بطريق تعز - التربة

> تعز «الأيام» خاص:

> تفقد وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل، اليوم السبت، سير العمل والتجهيزات للأسفلت في مشروع إعادة تأهيل طريق تعز- التربة بالمقاطع الثلاثة.

وخلال الزيارة الميدانية، اطلع الوكيل على الأعمال الجارية في المشروع وسير العمل فيها، مؤكدا أهمية الاستمرار في الأعمال الاسفلتية بوتيرة عالية وفق المواصفات والمعايير.

واستمع من المقاولين في المقاطع الثلاثة إلى المعوقات والمشاكل التي كانت تعيق عملهم سابقا، وحثهم على مواصلة العمل وسرعة الرفع بأي معوقات تواجههم على مستوى المديريات، مؤكدا أن السلطة المحلية تعمل على إزالة كافة المعوقات لاستمرار العمل.

و أشار إلى أن تعز تشهد تنفيذ أعمال كبيرة في شبكة الطرق الاستراتيجية، والتي ستخفف المعاناة، وتقلل تكاليف النقل، وتخدم أبناء المحافظة، مؤكدا على أن السلطة المحلية مستمرة في الزيارات الميدانية، والمتابعة الحثيثة لإنجاز هذه الطرق الحيوية والإستراتيجية، وتسهيل أية عوائق أمام الشركات المنفذة.

إلى ذلك زار وكيل المحافظة طريق الصحى كربة، والتي أصبحت جاهزة، مشيدا بالأعمال و الإنجاز الكبير، بإنشاء الجدران الساندة والصبيات والعبارات وأعمال الإسفلت المنفذة، مثمنا جهود وزارة الأشغال العامة والطرق، ومتابعتها المستمرة لمراحل العمل في طريق الصحى كربة وتعز - التربة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى