​عرض عسكري للقوات الجنوبية في سقطرى بالذكرى الـ 29 لإعلان فك الارتباط

> حديبو «الأيام» خاص:

>
نظمت وحدات من القوات الجنوبية بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم، عرضا مسيرا مشتركا لكافة قواتها العسكرية والأمنية في المحافظة بمناسبة الذكرى الـ 29 لإعلان فك الارتباط.

واستعرضت القوات المسلحة والأمن قواتها البشرية و المعدات والعتاد والآليات العسكرية والأمنية المختلفة التي تمثل صمام أمان لحفظ أمن واستقرار الأرخبيل والتي تعكس وحدة الصف والكلمة.

 وجاب العرض الذي أنطلق من قيادة اللواء الأول مشاه بحري بمنطقة موري في مدينة حديبو على شارع الثلاثين وصولا لمعسكر النقطة البحرية بمنطقة حولاف شرق الميناء والعودة إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني الذي شهد تجمع القوات المسلحة الجنوبية والأمن، حيث ألقى محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية المهندس رأفت الثقلي كلمة أمام أبطال القوات المسلحة والأمن.

وقال الثقلي إن القوات المسلحة الجنوبية والأمن هي صمام أمان للمحافظة و أساس الاستقرار الذي تنعم به المحافظة و ما جسده هؤلاء الأبطال في هذا العرض والمسير العسكري الأمني المهيب شي جميل و مبهر يعكس تماسك المؤسستين العسكرية والأمنية وجاهزيتهما وتلاحمها للدفاع عن المحافظة ومكتسباتها الوطنية.

وأكد الثقلي إن السلطة المحلية والقوات المسلحة والأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار الأرخبيل و خلخلة نسيجه الاجتماعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى